الرئيسيةرياضةسلايدرعاجل

مولودية الجزائر تلتحق بالمتأهلين لنصف نهائي كأس الجمهورية

سراي محمد اسلام

Ads

تأهل فريق مولودية الجزائر إلى نصف نهائي كأس الجمهورية ، بعد فوزه على وداد تلمسان بهدفين نظيفين ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب 5 جويلية الأولمبي .

و ملأت جماهير المولودية الملعب عن بكرة أبيه ، حيث قدر عدد الحاضرين بأكثر من 70 ألف متفرج ، كما صنعت أجواء خيالية دعمت من خلالها لاعبيها و منحتهم الحماس اللازم الفوز باللقاء .

و عرف اللقاء  استعمال تقنية الفيديو المساعد ، التي تم تطبيقها في كأس الجمهورية انطلاقا من الدور ربع النهائي ، حيث تم إلغاء هدفين ، الأول لوداد تلمسان ، و الثاني لمولودية الجزائر .

و صمد دفاع وداد تلمسان أمام هجمات المولودية ، غير أن نجم المنتخب الوطني ، يوسف بلايلي ، أبى إلا أن يمنح التقدم لفريقه قبل انقضائه ، فافتتح التسجيل للعميد في الدقيقة الأخيرة من الشوط عن طريق ركلة جزاء .

و استمر اللقاء على حاله في الشوط الثاني ، قبل أن يضاعف المهاجم الإيفواري ، روماريك دونييمين واتارا النتيجة للمولودية في الدقيقة 79 ، بعد لعبة جماعية و نقلات جميلة للكرة ، و هو ما حسم اللقاء و أراح زملاءه .

و التحق متصدر البطولة الوطنية بشباب بلوزداد و شباب قسنطينة الذين سبقوه لنصف النهائي ، في انتظار لقاء إتحاد العاصمة و إتحاد بسكرة الذي سيقام على ملعب 19 ماي بعنابة لتحديد الضلع الأخير للمربع الذهبي .

يذكر أن مبارتي نصف نهائي كأس الجمهورية ستقامان يومي 23 و 24 أفريل الحالي ، على أن تقام القرعة بعد تحديد كل المتأهلين .

السيدة الكأس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى