الرئيسيةرياضةسلايدرعاجل

مولودية الجزائر تعزز الصدارة بفوز كبير و شبيبة القبائل تواصل الغرق

سراي محمد اسلام

Ads

عززت مولودية الجزائر صدارتها لترتيب البطولة الوطنية المحترف الأول. بعد فوزها السهل على متذيل الترتيب إتحاد سوف بثلاثية نظيفة.

لتقترب خطوة أخرى من حلمها برفع لقب البطولة بعد غياب طويل، و واصلت شبيبة القبائل سلسلة نتائجها السلبية بتعادلها مع إتحاد بسكرة دون أهداف .

و قبل انتهاء الشوط الاول للمباراة الذي كان صعبا على المولودية ، منح خير الدين مرزوقي هدف التقدم لفريقه في الوقت بدل الضائع.

قبل أن يضاعف الإيفواري محمد زوغرانا النتيجة في الدقيقة 67، و يحسم مواطنه روماريك واتارا اللقاء بهدف ثالث في الدقيقة 86 .

و رفعت مولودية الجزائر رصيدها للنقطة 52 ، لتغرد وحيدة في الصدارة ، متقدمة بفارق 14 نقطة عن الوصيف شباب بلوزداد ، فيما اقترب إتحاد سوف من الهبوط بعدما تجمد رصيده عند النقطة السابعة في ذيل الترتيب .

و استمر مسلسل النتائج السلبية لشبيبة القبائل ، بعدما خسر أمام مضيفه إتحاد بسكرة بهدف نظيف جاء في الدقيقة التاسعة للوقت بدل الضائع للشوط الثاني من توقيع خوالد.

ليكون هذا اللقاء هو السادس للجياسكا دون تسجيل أي هدف ، ما يدق ناقوس الخطر حول مستوى الفريق بشكل و المهاجمين بشكل خاص .

و تراجعت الجياسكا الى المركز الحادي عشر  بـ 27 نقطة ، فيما صعد إتحاد بسكرة للمركز السابع بعدما رفع عدد نقاطه إلى 31 .

و عزز نجم مقرة حظوظه في البقاء في القسم الأول بفوز مهم خارج أرضه أمام مولودية البيض بهدفين نظيفين ، وقعهما كل من حمزة دمان و عماد موساوي في الدقيقتين 74 و الوقت بدل الضائع .

و تقدم نجم مقرة للمركز الثاني عشر بعدما رفع نقاطه إلى 25 ، مبتعدا بفارق ست نقاط عن أول المهددين بالهبوط مولودية وهران ، فيما تراجعت مولودية البيض للمركز التاسع ب 28 نقطة .

و قفزت شبيبة الساورة للمركز الثامن ب 30 نقطة بعدما فازت على أولمبي الشلف الذي تراجع للمركز الثالث عشر بهدفين لهدف.

هدفي الساورة كانا من توقيع محمد سويبع و نور فتوحي في الدقيقتين 31 و 45 ، فيما كان هدف الشرف للشلف في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني من تسجيل رضوان زردوم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى