الرئيسيةرياضةسلايدرعاجل

موتسيبي دمية في يد لقجع .. الكاف تستفز الجزائر مجددا

سراي محمد اسلام

Ads

واصلت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ، استفزازاتها للجزائر ، حيث وضعت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قميص نهضة بركان المغربي متضمنا الخريطة المغلوطة .

و وضعت الهيئة التي ظهر فسادها مؤخرا ، قميص نهضة بركان بخريطة سياسية غير معترف بها في الجزائر و في الأمم المتحدة.

متجاوزة قرار السلطات الجزائرية التي ترفض بشكل قاطع إدخال السياسة في الرياضة ، أو محاولة نظام المخزن كسب اعتراف ضمني جبان بسيادتها على أرض جمهورية الصحراء الغربية المحتلة .

الصورة السخيفة التي كانت في منشور ورقة اللقاء ، أثبتت بما لا يدع مجالا للشك أن الرئيس الفعلي للكاف هو فوزي لقجع ، و أن باتريس موتسيبي ليس إلا دمية يمرر منها لقجع قراراته ، و يوجهه كيفما يشاء .

و لن تسمح السلطات الجزائرية بأي حال من الأحوال إقامة اللقاء بذلك القميص ، فسيادة الجزائر على قراراتها خط أحمر ،

و هو ما أثبته الشعب الجزائري الذي أظهر وعيا سياسيا جيدا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي من خلال كشف أكاذيب إعلام المخزن الذي يعتمد على جهل شعبه لتمرير أفكاره الغبية ،

و كذا الأندية التي اتحدت و نادت بصوت واحد أنها لن تسمح بتجاوز السيادة الوطنية .

يذكر أن نادي نهضة بركان و بأوامر مباشرة من فوزي لقجع أخرج مسرحية هزلية مدعومة بحملة إعلامية ضخمة لتشويه الجزائر و التظاهر بالمظلومية.

حيث صوروا لاعبيهم بأوضاع و جودة رديئة بالمطار ، رغم أنهم كانوا بكامل حريتهم هناك ، و كذلك اشتبكوا مع أمن المطار الذين تحلوا بأقصى درجات ضبط النفس بعدما علموا نوايا الفريق الخبيثة .

فوزي لقجع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى