اقتصاد وأعمال

موبيليس يكشف عن العرض الجديد “سما” مزايا بلا نهاية

نايلة فرح

كشف  ليلة أمس الأربعاء متعامل الهانف النقال موبيليس, عن عرض جديد موجه للزبائن, في صيغة العروص الدفع المسبق والدفع البعدي, أطلق عليه تسمية “سما”.

تم الإعلان عن عرض “سما” لموبيليس, عن باقة عروض وخدمات جديدة, خلال احتفالية رأس السنة الأمازيغية 2972، التي أقيمت أمس الأربعاء 12 جانفي 2022 على شرف عائلة الصحافة.

وخلال العرض,  قال مدير التسويق لموبيلبس, السيد بلقاسم شبين, أن “سما” هي  الباقة الاستثنائية الجديدة لموبيليس، الغنيَّة بالخدمات التي تستجيب لمتطلبات كل فئات الزبائن (الدفع البعدي والدفع المسبق) وتلبي جميع احتياجاتهم في مجال الاتصالات.

وأضاف السيد شبين. عروض “سما”، ستكون الأولى في السوق الجزائرية من حيث المزايا التي تقدمها، مقارنة بما هو مستوفي حالياً، فيما يخص المكالمات والأنترنيت المحمول بجميع استخداماتها.

 وصممت “سما”، لتتماشى مع كل الميزانيات والمنح بأسعار جدّ تنافسية، تتيح للمستخدمين الإستفادة من عروضها المتنوعة, يقول مدير التسويقلشرمة موبيليس. وهو إسم واضح ذو معنى، مشتق من كلمة سماء، تعكس قيم المتعامل النقال موبيليس، من وضوح وشفافية وتجديد وإبداع. كما تمثل التنوَع والسِّعة التي ستقدمها لمستخدميها.

ومن جهته جدد السيد خالد خمادي. مدير العلامة لدى موبيليس, أن احتفالية اليوم,  التي تزامنت مع الإحتفال بعيد يناير, هي تجديد لإلتزام موبيليس كشركة مواطنة, دعمها, للمناسبات الوطنية, خاصة انها شريك رسمي للمحافظة السامية للغة الأمازيغية, و موبيليس هي الراعي الرسمي للإحنفالات الرسمية بالسنة الأمازيغية الجديدة 2972.

 

موببليس احتفالية يناير
موبيليس احقالية يناير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق