اتصالموبيليس

موبيليس تدعم الخضر في تصفيات الكاف

أدم أيوب

يواصل متعامل الهاتف النقال موبيليس تشجيع الفريق الوطني خلال المبارتين الرسميتين اللتان ستجمعه ضد منتخب زامبيا وبوتسوانا، في إطار الجولتين الخامسة والسادسة للمجموعة الثامنة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 المقرر إجراؤها بالكاميرون.

 

حيث سيواجه محاربي الصحراء منتخب زامبيا يوم الخميس 25 مارس بملعب  Heroes National Stadium  بلوساكا على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر، قبل أن يستضيف بعد 4 أيام، الفريق البوتسواني يوم الإثنين 29 مارس على الساعة الثامنة مساءا بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، في ختام سلسلة التصفيات للموعد القاري.

 

وتتصدر الجزائر المجموعة الثامنة في التصفيات بـ 10 نقاط متبوعة بزيمبابوي صاحبة المركز الثاني بـ 6 نقاط، وبوتسوانا بـ 4 نقاط أما زامبيا فتتذيل الترتيب بـ 3 نقاط.

 

للعلم، فقد ضمن الخضر التأهل للنهائيات التي تقام في الكاميرون في 2021، لكن عليه اختتام مشوار التصفيات دون هزيمة، حتى يستهل تصفيات كاس العالم 2022 بكل ثقة.

 

ويتنافس 51 منتخبا لاقتطاع إحدى التأشيرات الـ24 للمشاركة في المنافسة القارية، حيث سيتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون في 2021.

 

 

 

حظ موفق وسعيد للفنك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق