الرئيسيةرياضةسلايدرعاجل

منتخب الفراعنة يسقطون في فخ التعادل أمام الموزمبيق

سراي محمد اسلام

Ads

فشل المنتخب المصري في تحقيق انطلاقة جيدة ببطولة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 ، بعدما فرض عليه منتخب الموزمبيق التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما في افتتاح مباريات المجموعة الثانية ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب فيليكس هوفوي بوانيي بأبيجان .

و ظهر منتخب الفراعنة بأحسن صورة في الشوط الاول ، حيث لعب بروح جماعية رائعة ، مع قيام نجم المنتخب الاول ، محمد صلاح ، بدور صناعة اللعب ، فقدم عدة تمريرات رائعة لزملائه فشلوا في استغلالها ، كما أظهر أبطال افريقيا سبع مرات صلابة دفاعية كبيرة ، فيما تراجع أداؤهم في الشوط الثاني و أصبحوا عرضة لمرتدات الموزمبيق السريعة .

أما منتخب الموزمبيق ، فظهر بصورة محتشمة في البداية بسبب رهبة الموقف ، حيث ركن للدفاع أغلب فترات اللقاء ، مع بعض المحاولات الخجولة التي تم اجهاضها في مهدها من وسط و دفاع الفراعنة ، فيما أثمرت هجماته في الشوط الثاني بفضل تغييرات المدرب .

و سجل نجم نانت الفرنسي ، مصطفى محمد ، أسرع أهداف البطولة حتى الآن ، قبل انقضاء الدقيقة الثانية ، بفضل تمريرة سحرية من نجم ليفربول محمد صلاح ، فيما ويتي النتيجة للموزمبيق في الدقيقة 55 ، بعدها بثلاث دقائق ضاعف سلسيو بوكي النتيجة بهدف ثان ، قبل أن يعدل محمد صلاح النتيجة في الدقيقة 90 من ركلة جزاء .

و حصد المنتخبان أولى نقاطهم في البطولة ، ليتقاسما صدارة المجموعة مؤقتا قبل لعب مباراة غانا و الرأس الأخضر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى