اقتصاد وأعمال

مليكة بلباي سفيرة للنوايا الحسنة لأوريدو

نايلة فرح

أعلن متعامل الهانف النقال أوريدو، المؤسسة المُواطنة،  اليوم الأربعاء عن شراكة جديدة مع الفنانة الجزائرية القديرة مليكة بلباي.

و جرى حفل تقديم سفيرة النوايا الحسنة لعلامة Ooredoo في الجزائر العاصمة بحضور المدير العام لأوريدو الجزائر، السيد بسام آل إبراهيم والفنانة مليكة بلباي وإطارات المؤسسة.

ستتجسد هذه الشراكة من خلال عدة مشاريع لاسيما عبر الحملة التحسيسية الوطنية للتشخيص المبكر عن سرطان الثدي تحت إسم”حياة” والتي ستُطلق قريبا بمناسبة أكتوبر الوردي، الشهر الخاص لمكافحة هذا المرض.

بهذه المناسبة، صرح المدير العام لأوريدو، السيد بسام آل إبراهيم: ” أوريدو فخورة بإشراك علامتها مع صورة الممثلة مليكة بلباي، المعروفة بمواهبها الفنية العديدةوالتزامها المجتمعي في قضايا المرأة. هذه الصفات جعلت منها شخصية محترمة ومتواضعة وملتزمة داخل المجتمع. فهي امرأة جزائرية أصيلة تُمثل في آن واحد الطموح والشجاعة والنجاح وهي قيم تتقاسمها مع أوريدو.

و أضاف,”ستُساهم سفيرتنا للنوايا الحسنة في مشاريعنا بإضفاء بصمتها الشخصية ما سيعطيها تأثيرا أكبر وإشعاعاأوسع. ونأمل من خلال هذه الحملة التحسيسية للكشف المبكر عن سرطان الثدي، في تحفيز النساء وتشجيعهن للقيام بتشخيص مبكّر لهذا المرض كونه الوسيلة الوحيدة لمضاعفة حظوظ الشفاء والحد من عواقب المرض. مرحبا بمليكة بلباي في عائلة Ooredoo الجزائرالكبيرة”.

من جهتها، صرحت السيدة مليكة بلباي: “أنا جد فخورة بهذه الشراكة مع مؤسسة Ooredoo المعروفة بالتزامها الاجتماعي. يسرني المشاركة مع  أوريدو في المشاريع الاجتماعية لاسيما تلك التي تُعنى بقاضايا المرأة  الجزائرية. كامرأة، فأنا معنية بهذا المرض الذي يودي كل سنة بحياة الألاف من النساء وذلك لعدم خضوعهن للتشخيص المبكر.

“هذا ما يؤكد على أهمية رفع الطابوهات التي تُحيط بهذا المرض وأدعو كل الجزائريات إلى الخضوع إلى التشخيص المُبكر. أنا واثقةومتفائلة من أن جهودنا المتضافرة ستبعث الأمل، الإيجابيةوالتفاؤل.”

في إطار الحملة التحسيسية “حياة” وبالشراكة مع جمعية WIN NELKA ستجوب قافلة عدة ولايات في الوطن لإجراء الفحوصات لدى أطباء متطوعين مختصين في أمراض الثدي وذلك بمراكز الأشعة الطبية الشريكة لفائدة النساء التي يتعدى سنهن 35.

سيتم مرافقة هذه الحملة التحسيسية بومضة تلفزيونية وإذاعية لسفيرةOoredoo مليكة بلباي والتي ستُبث عبر مختلف الدعائم الاعلامية والرقمية.

حسب آخر الاحصائيات، يحتل مرض سرطان الثدي المركز الأول في قائمة أمراض السرطان المنتشرة في الجزائر بأكثر من14 000 حالة جديدة كل سنة.

للتذكير، تم إنجاز أول شراكة مع الفنانة مليكة بلباي سنة 2021 بمناسبة اليوم العالمي للمرأة حول ظاهرة العنف ضد المرأة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق