الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

مصالح أمن الجيش تحجز 59 كلغ من الكوكايين و رشاش كلاشنكوف

ياسمين سالم

Ads

افادت نيابة الجمهورية لدى محكمة سيدي أمحمد، اليوم الاربعاء عن وضع 3 متهمين ينشطون ضمن شبكة اجرامية تضم 9 افراد، رهن الحبس المؤقت، مع ضبط 59 كلغ من الكوكايين وسلاح ناري حربي من نوع “كلاشنكوف”.

وفي هذا الصدد كشفت نيابة الجمهورية لدى محكمة سيدي أمحمد، القطب الجزائي المتخصص، انها فتحت تحقيقا ابتدائيا حول شبكة إجرامية تقوم باستيراد المخدرات ونقلها من مدينة ورقلة إلى مدينة الجزائر.

و أضاف البيان أنه في إطار مكافحة الجريمة المنظمة و الاتجار غير المشروع شبكة إجرامية بالمخدرات، وعلى اثر معلومات مفادها وجود شبكة إجرامية تقوم باستيراد المخدرات ونقلها من مدينة ورقلة إلى مدينة الجزائر، تم فتح تحقيق ابتدائي من طرف مصالح الشرطة القضائية لأمن الجيش بالناحية العسكرية الأولى.

وأسفرت التحريات عن كشف شبكة تضم (9) أشخاص منهم (6) في حالة فرار و تم ضبط 59 كلغ من الكوكايين و سلاح ناري حربي من نوع (كلاشنكوف).

وأضاف البيان، أنه بتاريخ 2024/05/29 تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة وفتح تحقيق قضائي ضدهم من أجل جرائم استيراد المخدرات والاتجار فيها في إطار جماعة إجرامية منظمة و تبييض الأموال، وحيازة سلاح حربي من
نوع كلاشينكوف.

وبعد استجواب المتهمين الثلاثة (03) من طرف قاضي التحقيق أصدر أوامر بإيداعهم رهن الحبس المؤقت. وفقا لذات المصدر.

واضاف البيان انه تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة مع فتح تحقيق قضائي ضدهم من أجل جرائم استيراد المخدرات والاتجار فيها في إطار جماعة إجرامية منظمة وتبييض الأموال، وحيازة سلاح حربي من الصنف الأول.

وبعد استجواب المتهمين 3 من طرف قاضي التحقيق اكد بيان محكمة سيدي محمد، انه صدرت أوامر بإيداعهم رهن الحبس المؤقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى