اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدر

مجمع اتصالات الجزائر يسلط الضوء على ترشيد الطاقة لموظفيه

سليمان بوراس

Ads

نظم مجمع اتصالات الجزائر يومًا توعويًا مخصصًا لترشيد استهلاك الطاقة و توسيع دائرة استعمال الطاقات المتجددة ضمن نشاطات المؤسسة، حيث تم تنظيم هذه المبادرة بالتعاون مع المحافظة للطاقات المتجددة والفعالية الطاقوية في إطار اتفاقية تعاون بين الهيئتين.

وحسب بيان للمجمع تلقى موقع “الجزائر اليوم” نسخة منه، من خلال هذه المبادرة، يلتزم مجمع اتصالات الجزائر بشكل كامل بالحفاظ على الموارد الطاقوية في البلاد، مع احترام البيئة والمناخ، إذ توضح هذه الخطوة توجه مجمع اتصالات الجزائر نحو الأولويات الوطنية.

واستفاد الموظفون خلال هذا اليوم من سلسلة ورش عمل وعروض تقديمية تهدف إلى زيادة فهمهم لترشيد استهلاك الطاقة وتوسيع استعمال الطاقات المتجددة، حيث قدم خبراء المحافظة من خلال تدخلاتهم معرفتهم حول مصادر الطاقة المتجددة المختلفة وكذلك الممارسات الجيدة في إدارة الطاقة ضمن أنظمة الاتصالات من الفرص والتحديات، وكيفية دمجها بشكل فعال في الأنشطة اليومية، إلى جانب هذا، تم أيضا التعرف على كيفية التوصل إلى نجاعة طاقوية تساهم بشكل فعال في تحقيق الانتقال الطاقوي المنشود في البلاد.

إذ يعتزم مجمع اتصالات الجزائر أن يلعب دورًا رائدا في هذا المجال، من خلال تشجيع موظفيه، على تعزيز الاستخدام المسؤول للموارد الطاقوية وبالتالي المساهمة في حماية البيئة والتقليل من الانبعاثات المؤدية إلى الاحتباس الحراري المتزايد.

وفي المستقبل، سيستمر مجمع اتصالات الجزائر في دعم مبادرات مماثلة والتعاون مع الفاعلين الرئيسيين في قطاع الطاقة المتجددة لضمان استخدام مستدام وفعال للموارد الطاقوية. من خلال هذه الجهود، يطمح مجمع اتصالات الجزائر في أن يصبح نموذجًا للمسؤولية البيئية في صناعة الاتصالات في الجزائر.

للتذكير تم تنظيم هذا اليوم التوعوي بالمقر الرئيسي لمجمع اتصالات الجزائر الكائن بباب الزوار، بحضوركل من المدير العام بالنيابة لمجمع اتصالات الجزائر و الامين العام المحافظة للطاقات المتجددة والفعالية الطاقوية وكذا إطارات المؤسستين.

 

مجمع اتصالات الجزائر
مجمع اتصالات الجزائر
مجمع اتصالات الجزائر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى