اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدر

للمرة الثانية على التوالي..  TCL تفوز بلقب ثاني أكبر علامة للتلفزيون في العالم

نايلة فرح

Ads

توجت شركة “TCL Electronics”، وهي علامة تجارية رائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، بلقب ثاني أكبر علامة تجارية للتلفزيون في العالم من قبل شركة أبحاث السوق Omdia.

وفقًا لتقرير مجموعات التلفزيون العالمي لعام 2023 الصادر عن Omdia، حافظت TCL على مركزها الثاني في سوق التلفزيون العالمي للعام الثاني على التوالي، مع شحن إجمالي 25.26 مليون وحدة،

وهو ما يمثل حصة من السوق بنسبة 12.5%. كان هذا النجاح مدفوعًا جزئيًا بعروض التلفزيون المتميزة الناجحة للشركة، والتي تشمل سلسلة من أجهزة تلفزيون Mini LED التي تم طرحها في عام 2023.

وقد شهد قطاع المنتجات هذا نموًا سريعًا في السنوات الأخيرة ويستمر في الاستفادة من الطلب الملحوظ في السوق.

بهدف توسيع وتحسين مجموعة منتجاتها التلفزيونية المتميزة، أطلقت TCL أول تلفزيون Mini LED في العالم في عام 2019، وأصبحت أيضًا أول شركة تنتج أجهزة تلفزيون Mini LED بكميات كبيرة.

بفضل تقنيات Mini LED الحصرية المتعددة وقدرات الخوارزميات القوية، توفر TCL جودة عرض لا مثيل لها وتجربة مشاهدة متميزة مع أجهزة التلفزيون الخاصة بها.

أطلقت TCL أيضًا سلسلة من أجهزة التلفاز Mini LED بقياس 98 بوصة وما فوق خلال العام الماضي. والجدير بالذكر أن أكبر تلفزيون QD-Mini LED مقاس 115 بوصة في العالم,

ظهر لأول مرة في أمريكا الشمالية خلال معرض CES 2024، ويضم أكثر من 20000 منطقة تعتيم محلية وإضاءة ساطعة تبلغ 5000 شمعة في المتر المربع.

في عام 2024، تظل TCL ملتزمة برفع مستوى تقنيات تلفزيون Mini LED وإلهام مستخدميها حول العالم من خلال ابتكاراتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى