اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدرعاجل

لفائدة العائلات وأبناء الجالية.. تخفيض أسعار الفنادق في العطلة الصيفية

يونس بن عمار

Ads

أعلن مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري، عن مواصلة المبادرات تحت شعار “وطنيون إقتصاديا ومتحدون اجتماعيا ” التي تعزز القدرة الشرائية لدى العائلات الجزائرية، عن خفض أسعار الفنادق بداية من هذه الصائفة.

ونظم اليوم الثلاثاء، مجلس التجديد الإقتصادي الجزائري CREA لقاء مع المتعاملين الإقتصاديين الناشطين في القطاعين العام والخاص في مجال السياحة و الفندقة بصفة خاصة.

وعرف هذا الإجتماع مشاركة مجمع فندقة، سياحة وحمامات معدنية HTT، وشركة الإستثمار الفندقي SIH ومؤسسة الديوان الوطني الجزائري للسياحة ONAT والديوان الوطني للسياحة ONT.

والفيدرالية الوطنية لأصحاب الفنادق والسياحة FNHT بحيث يمثل عدد المشاركين أكثر من 1600 فندق موزعين على مختلف ربوع الوطن.

وقالت “الكريا” ان الأهداف التي سطرتها تصب في مصلحة العائلات الجزائرية والجالية المقيمة بالخارج، من خلال تمكين المواطنين وأفراد الجالية المقيمة بالخارج من الإستفادة من أسعار مغرية.

في جودة الإيواء على مستوى الفنادق طيلة السنة، ثانيا تمكينهم من الإكتشاف عن قرب التراث السياحي الكبير الذي تتمتع به الجزائر.

وأكد مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري التزم أصحاب الفنادق الناشطون في القطاعين العام والخاص بتحسين عروض خدماتهم وتقديم أسعار ترويجية.

وأكد مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري أن هذه العملية التي ستنطلق مع مطلع موسم الإصطياف، ستمكن جميع العائلات الجزائرية بالتمتع بعطلتهم الصيفية وكذا عطل نهاية الأسبوع.

وفي هذا الإطار يحيي مجلس التجديد الإقتصادي الجزائري CREA التزام المتعاملين الإقتصاديين كونهم شركاء بصفة مباشرة في العملية ويؤكد إرادته في العمل على تعزيز القدرة الشرائية للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى