الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

لعقاب: محاولات القرصنة التي تتعرض لها صفحات الاذاعة الدولية ” لن تزيدها الا قوة”

فايزة سايح

Ads

اكد وزير الاتصال, محمد لعقاب، في احتفالية احياء اذاعة الجزائر الدولية لميلادها ال 17، أن محاولات القرصنة التي تتعرض لها صفحات الاذاعة الدولية على مواقع التواصل الاجتماعي” لن تزيدها الا قوة وتجربة وعطاء”.

وجاءت تصريحات وزير الاتصال محمد لعقاب خلال اشرافه سهرة امس الاثنين على احتفالية احياء اذاعة الجزائر الدولية للذكرى ال 17 لميلادها تحت شعار (اذاعة الجزائر الدولية من انتفاضة 2008 الى طوفان الأقصى 2023 ، ثبات المعالجة من ثبات الموقف).

كما نوه وزير الاتصال ب” المتابعة القوية التي تحظى بها إذاعة الجزائر الدولية ” وذلك ” نظرا لنوعية البرامج والتقارير والاساليب الاعلامية” التي تعتمدها هذه الاذاعة .

وزير الاتصال, محمد لعقاب

كما أشار لعقاب الى ان الهجمات ومحاولات القرصنة التي تتعرض لها صفحات الاذاعة الدولية على مواقع التواصل الاجتماعي”

لن تزيدها الا قوة وتجربة وتشجيعا على العطاء والنجاح أكثر “.

واعرب وزير الاتصال بذات المناسبة عن أمله في أن تحقق اذاعة الجزائر الدولية “مزيدا من النجاحات والازدهار” في المستقبل.

يشار إلى أنه تم خلال هذه الاحتفالية، عرض شريط وثائقي أبرز مسار اذاعة الجزائر الدولية طيلة 17 سنة من وجودها، كما تم تكريم شبكة مراسيلها عبر العالم نظير جهودهم في خدمة الاعلام الهادف والقضايا العادلة.

يذكر أنه جرت الاحتفالية بالنادي الثقافي للاذاعة الوطنية عيسى مسعودي ، وعرفت حضور مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالمديرية العامة للاتصال، كمال سيدي السعيد، رئيس السلطة الوطنية المستقلة لضبط السمعي البصري بالنيابة عمار بن جدة .

وكذا ممثلون عن سفارتي دولة فلسطين والجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية بالجزائر الى جانب مدراء عامين لمؤسسات اعلامية عمومية وخاصة.

اذاعة الجزائر الدولية من انتفاضة 2008 الى طوفان الأقصى 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى