Ads

الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

لعقاب..”شعلة الثورة التحريرية لا ينبغي ان تنطفئ”

فايزة سايح

Ads

أكد وزير الاتصال محمد لعقاب أن شعلة الثورة التحريرية لا ينبغي ان تنطفئ و الاعلام يبقى حاميها بفارق في الأدوار التي تختلف اليوم .

وقال وزير الاتصال محمد لعقاب في كلمة له خلال الندوة الفكرية التي نظمتها الإذاعة الجزائرية من سيدي بلعباس بمناسبة الذكرى ال67 لانطلاق بث إذاعة صوت الجزائر الحرة، ” الاذاعة الجزائرية التي كانت دوما إذاعة مناضلة تواجه في الوقت الحالي تحديات أخرى منها مرافقة التنمية المحلية للرد على الأصوات التي تغرد خارج السرب.”

واضاف لعقاب أن رئيس الجمهورية اطلق برامج طموحة عبر مختلف ولايات الوطن يتعين على الاذاعة الجزائرية التعريف بها وابراز مجهودات الدولة في هذا الاطار .

وتطرق وزير الاتصال الى أهمية التكوين والتأهيل في الاذاعة الجزائرية حتى تتكيف مع التكنولوجيات الحديثة مبديا اعجابه بالمقر الجديد لاذاعة سيدي بلعباس من حيث الهندسة المعمارية و التجهيزات مثمنا هنا مجهودات السلطات المحلية.

يذكر أنه دشن اليوم السبت وزير الاتصال محمد لعقاب المقر الجديد لاذاعة الجزائر من سيدي بلعباس في إطار إحياء الذكرى ال67 لاطلاق بث إذاعة الجزائر الحرة المكافحة.

وجاء التدشين بحضورالمدير العام للاذاعة الجزائرية محمد بغالي ووالي ولاية سيدي بلعباس, حيث طاف وزير الاتصال بأقسام المقر الجديد لإذاعة سيدي بلعباس استمع لشروحات حول امكانيات الصرح الاعلامي الجديد من قاعات للتحرير و استوديوهات تستجيب لمتطلبات العمل الاعلامي الجواري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى