الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

لتسليم سكنات “عدل” في آجالها.. تعليمات برفع الوتيرة واحترام الرزنامة

سعاد سنوسي

ألزم المدير العام لوكالة عدل المديرين الجهويين إلى تكثيف الزيارات الميدانية عبر مختلف الولايات، للوقوف على سير تقدم الأشغال وحلحلة العراقيل خاصة المشاريع التي تشهد تأخرا في الإنجاز والمرتقب تسليمها في المحطات التاريخية المقبلة.

ترأس المدير العام لوكالة عدل اجتماع تقنيا تقييميا ضم كل من المدير العام المساعد للتسيير العقاري والمدير العام المساعد للاكتتاب والتسويق والمدراء المركزيين والمدراء الجهويين لوكالة عدل.

واستمع المدير العام إلى عرض مفصل عن المشاريع قيد الإنجاز لصيغة البيع بالإيجار الموزعة عبر مختلف ولايات الوطن والمرتقب تسليمها في المحطات التاريخية المقبلة،

حيث دعا إلى ضرورة رفع الوتيرة في الإنجاز واحترام الآجال التعاقدية مع مراعاة الجودة والنوعية، كما ألزم المديرين الجهويين إلى تكثيف الزيارات الميدانية للوقوف على سير تقدم الأشغال وحلحلة العراقيل خاصة المشاريع التي تشهد تأخر في الإنجاز.

كما دعا المدراء الجهويين ومديرة العقود بالوكالة بضرورة التنسيق مع مدراء المشاريع في مختلف الولايات من أجل تسوية عقود الأوعية العقارية التي تنجز فوقها هاته المشاريع تفاديا للتأخر في تسليم العقود.

بعدها استمع إلى عرض دقيق حول برنامج عملية بيع المحلات في مختلف أحياء عدل بعدما شهدت استراتيجية جديدة وعصرنة في عملية اقتنائها.

الاجتماع كذلك كان فرصة لتقييم الرزنامة الإجمالية لشهادات التخصيص التي تم صبها لمكتتبي عدل خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية،

ليختم المدير العام بضرورة اتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة لإنهاء المشاريع مع ضرورة تكثيف الجهود والتنسيق بين المدراء قصد تسليم السكنات في الآجال المتفق عليها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى