اقتصاد وأعمالملحق الصحة

“كلينيكا2024”.. صالون المصحات والعيادات الطبية منتصف فيفري المقبل

نايلة فرح

Ads

سيحتضن جناج قورارة بقصر المعارض, الصنوبر البحري, في الفترة من 13 إلى 15 فبراير 2024  المعرض الدولي الأول للعيادات الطبية الجراحية والتجميلية “كلينيكا 2024”.

سيجمع هذا الحدث الكبير أكثر من 40 عيادة وطنية ودولية من أكثر من عشرين دولة, متخصصة في مجال الجراحة التجميلية والعلاج الخلوي للمساعدة على الإنجاب والعناية المركزة والطب المتقدم.

صالون, “كلينيكا 2024” هو فرصة للمهنيين الجزائريين والأجانب لاكتشاف أحدث الابتكارات التكنولوجية والممارسات الطبية الجديدة. سيتمكن الزوار من الحصول على معلومات حول العلاجات التجميلية وحلول الخصوبة وجراحة الأسنان وحتى الجراحة الترميمية.

سيفام المعرض الدولي الأول للعيادات الطبية الجراحية والتجميلية, على مساحة عرض تزيد عن 1500 متر مربع و مع توقع حضور, أكثر من 5000 زائر.

يعد كلينيكا 2024 حدثًا لا يمكن تفويته للعيادات الطبية والتجميلية الراغبة في التطور في الجزائر وعلى المستوى الدولي. يساعد هذا الحدث الاستراتيجي على تلبية الطلب المرتفع على الرعاية الطبية ويزيد من ظهور المؤسسات المشاركة.

ستتاح للعارضين فرصة التواصل والعثور على شركاء دوليين والترويج لأحدث تقنياتهم. يمثل كلينيكا 2024 منصة فريدة لتطوير السياحة العلاجية والوصول إلى أحدث الابتكارات في مجال الصحة والجمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى