الرئيسيةرياضةسلايدر

كأس الجمهورية .. السياربي و السياسي يتأهلان لربع النهائي بسهولة

سراي محمد اسلام

بلغ شباب بلوزداد ، شباب قسنطينة و ترجي مستغانم ربع نهائي كأس الجمهورية ، بعد فوزهم على أولمبي أقبو ، إتحاد عنابة و نصر حسين داي على التوالي ، لتغيب المفاجآت عن أول لقاءات ثمن نهائي البطولة .

و استغل شباب بلوزداد النقص العددي الذي عانى منه أولمبي أقبو ل 25 دقيقة ، ليسجل هدفين متتاليين عن طريق عبد الرحمن مزيان و عبد الرؤوف بن غيت في الدقيقتين 73 و 78 ، و هو ما منحهم بطاقة العبور لربع النهائي و أنهى مسيرة أقبو .

و ضرب شباب بلوزداد موعدا مع ترجي مستغانم في ربع النهائي ، حيث تغلب متصدر المجموعة الغربية للقسم المحترف الثاني على نصر حسين بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي و الإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، حيث سيقام اللقاء بينهما على ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة .

و على خطى السياربي ، أطاح شباب قسنطينة بجاره إتحاد عنابة بهدفين نظيفين ، كانا من نصيب ابراهيم ديب و أحمد خالدي في الدقيقتين 45 و 80 ، لينتظر الفائز من لقاء نجم بن عكنون و شباب جيجل ، لتحديد خصمه في لقاء ربع النهائي الذي سيقام على ملعب ميلود هادفي بوهران .

يذكر أن لقاءات ربع نهائي كأس الجمهورية ستكون على ملاعب محايدة ، حيث استقرت اللجنة المنظمة على ملاعب 5 جويلية الأولمبي ، الشهيد حملاوي بقسنطينة ، ميلود هادفي بوهران و 19 ماي بعنابة ، لضمان تطبيق تقنية الفار انطلاقا من هذا الدور .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى