اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدرسيارات

قاعة عرض جديدة ببومرداس.. شيري تسلم 6400 سيارة في شهر فيفري

يونس بن عمار

كشفت علامة “شيري” الجزائر للسيارات عن تسليم 6400 سيارة خلال شهر فبراير الجاري، بعدما تم خلال الشهر الماضي تسليم 1500 سيارة.

وطمأنت المكلفة بالإعلام لدى علامة “شيري”، خامسة بوتيطاو، بأن أسعار السيارات لن تعرف ارتفاع رغم بعض العراقيل الجيوسياسية المرتبطة بالشحن على مستوى البحر الأحمر،

و أكدت المتحدثة التزام شركة “شيري الجزائر” الإبقاء على نفس الأسعار المعلنة عنها سابقا بالإضافة للالتزام لمدة التسليم المتمثلة بــ45 يوما.

واشادت مسؤولة شيري الجزائر، لنقطة البيع التي تم افتتاحها اليوم السبت ببلدية قورصو في ولاية بومرداس، لتضاف إلى سلسلة نقاط البيع التي تم افتتاحها على مستوى 35 ولاية.

شيري ستسلم 6400 سيارة خلال شهر فيفري

كما أكدت السيدة خامسة بوتيطاو,  بأن كل علامات شيري متوفرة، مجددا التزام الشركة بكل ما جاء في دفتر الشروط.

ومن جهته، قال زبير سويسي، صاحب نقطة بيع علامة “شيري” ببومرداس، أنه سيتم تسويق 6 موديلات، غير أن الطلب على ما يسمى بسيارة الشعب، التي سعرها 199 مليون سنتيم، مؤكدا أن “شيري الجزائر” تسعى لتوفيرها وتلبية الطلبيات العديدة.

كما طمأن المتحدث بأن ما تعلق بقطع الغيار وخدمات ما بعد البيع متوفرة حسب ما ينص عليه دفتر الشروط.

شيري “تيڨو 2 برو” السيارة الجديدة الأقل سعرا 

طرحت علامة شيري الصينية اليوم الخميس ،سيارة شيري Tiggo 2 Pro بسعر 199 مليون و900، كأقل سعر لسيارة جديدة في السوق الجزائرية .

وتم الاطلاق الرسمي لعلامة شيري الجزائر اليوم الخميس بطرح 7 موديلات منها شيري تيغو 2 برو ، التي تعد واحدة من أحدث طرازات شيري ، هذه السيارة الرياضية الصغيرة المتعددة الاستخدامات مليئة بالميزات وتوفر قيمة كبيرة مقابل سعرها، بمحرك بنزين 1.5 لتر بقوة 107 أحصنة مع علبة يدوية من 5 سرعات.

سيارة شيري تيڨو 2 برو

كما تتضمن بعض الميزات البارزة في شيري تيغو 2 برو شاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات، وكاميرا للرؤية الخلفية وعجلات معدنية مقاس 17 بوصة وفتح بدون مفتاح.

اما المحرك، فهو بسعة 1.0 لتر ينتج 116 حصانًا و 150 نيوتن متر من عزم الدوران.

يذكر أنه اطلقت يوم الخميس 9 نوفمبر2023, مراسم الإعلان عن سيارات العلامة” شيري “بحضور كل من وزير الصناعة علي عون ووزير التجارة وترقية الصادرات الطيب زيتوني.

وأكد الوزيران بالمناسبة على ان الدولة الجزائرية، حريصة على خلق صناعة حقيقية للسيارات في الجزائر وليس فقط نفخ عجلات كما كان يجري في فترة سابقة.وتعتزم شيري تسويق 11 الف مركبة قبل نهاية السنة الجارية. مع رفع العدد السنة المقبلة إلى 50 الف وحدة.

قاعة عرض جديدة بولاية بومرداس لعلامة شيري

شيري تشرع في تسليم 1500 سيارة الأولى

شرعت شركة “auto leader company” الوكيل الحصري لعلامة شيري في الجزائر, في تسليم أول السيارات للزبائن, الذين اقتنوا السيارات,

ونظمت الشركة يتاريخ 4 جانفي 2024, حفلا, بمدينة وهران, سلمت فيه الدفعة الأولى, من سيارات علامة شيري, حيث قالت في بيان لها, “تعلن شركة شيري عن الشروع في عملية تسليم الدفعة الأولى من السيارات لزبائنها الأوائل.

يأتي هذا الإعلان ليسلط الضوء على الالتزام الراسخ الذي تحرص الشركة على تحقيقه بوفاء ودقة، بما في ذلك احترام آجال التسليم المتفق عليها عدم تجاوز 45 يوم مع الزبائن، حسب دفتر الشروط”.

باعتبارنا شركة تضع المبادئ الأخلاقية والمصداقية مع زبائنها في صلب عملها، ندرك أهمية الوفاء بالتزاماتنا تجاه الزبون يمثل هذا التسليم نتيجة لجهودنا المتواصلة لضمان الحفاظ على كل وعد قدمناه لزبائننا، وإعادة تأكيد ثقتهم فينا.

في شركة شيري، نجدد التأكيد أننا نضع حقوق زبائننا في المقام الأول، يبقى التزامنا بمحاربة الوسطاء وحماية حقوق زبائنها من السماسرة أولوية قصوى، نحن نؤمن بتعزيز علاقة مباشرة وشفافة مع زبائننا،

نحن سعداء بتسليمنا أول دفعة من السيارات لزبائننا الكرام، كمرحلة أولى من عملية تسليم 1500 سيارة لزبائن شيري عبر وكلائنا في كامل التراب الوطني في قادم الأيام، مما يعزز التزامنا بضمان أعلى معايير الجودة والخدمة والشفافية.

سيارة من علامة شيري
سيارة من علامة شيري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى