اقتصاد وأعمالالجزائرالرئيسية

“قاتواي مانجمنت” تكشف عن المركز الجديد لخدمات تأشيرات تركيا

سراي فيصل

منحت السفارة التركية بالحزائر أكثر من 300 ألف تأشيرة دخول للحزائريين سنة 2019, حسبما أعلنت عنه شركة “قاتواي مانجمنت لوجيستيك الجزائر” التي تقددم خدمات التأشيرات  للسفارة التركية بالجزائر مند 2019.

وتنوعت التأشيرات ما بين تأشيرات سياحية و صحية و دراسية و حتى تأشيرات الإجتماع العائلي, حسب ما قدمه حاليس إردينش بالاز المدير الإقليمي لشركة “”قاتواي مانجمنت لوجيستيك الجزائر” بالجزائر, عل هامش زيارة وفد صحفي لمقر الشركة الجديد بحي عين المالحة.

و أوضح حاليس إردينش بالاز, في كلمته التي ألقاها نيابة عن المدير  العام للشركة “”قاتواي مانجمنت لوجيستيك غلوبال”, أن المقر الجديد, يتربع على مساحة 2600 متر مربع, منها 500 متر مربع في الطابق الأرضي, و 1500 متر مربع مع الطوابق العليا.

و توظف الشركة 200 عامل منهم 150 جزائري, و 50 من جنسية تركية, يعملون على تقديم أحسن الخدمات, مقسمة إلى قسمين, قسم الخدمات العادية, و قسم الخدمات الخاصة “VIP”.

و تضم أقسام الشركة مركز طلب هانف بقدرة استقبال 2600 مكالمة يومبا, يعمل به 26 عون, يتكلمون ثلاث لغات, العربية, الفرنسية و الإنجلزية. كما تقدم شركة “قاتواي” خدمات التأمين الصحي للسفر, العادية و الخاصة بفيروس كورونا.

وتقدم الشركة بعض الحدمات السريعة المجانية, مثل التصوير السريع, في حال احتاج طالب التأشيرة لصورة مستعجلة و أيضا, خدمة “سيبركافي”, عتد الحاجة لطبع الوثائق و استعمال الأنترنيت.

و دفعت الظروف الصحية,  الحالية المرتبطة بجائحة كورونا, المركز للعمل بطاقة 10 %  من طاقته الحقيقية التي تقدر بـ 1000 ملف يوميا, ورغم هذا فإن أجال الرد على الطلبات الطلبات لا تتعدي 5 ايام.

وتتواجد شركة “قاتواي” في 12 ولاية هي الجزائر العاصمة, قسنطينة, وهران, عنابة, باتنة, بجاية, سطيف, الشلف, نلمسان, الوادي, ادرار و تمنراست.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق