الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

قائمة الطرق الوطنية والولائية المقطوعة بسبب تراكم الثلوج

ياسمين سالم

Ads

اصدرت مصالح الدرك الوطني قائمة للطرق المقطوعة بسبب التقلبات الجوية الأخيرة

وفي السياق أعلنت مصالح الدرك الوطني ، أن الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو ،بالضبط على مستوى منطقة فج تيروردة بلدية إفرحونن ،مغلق بسبب تراكم الثلوج.

كما أعلنت مصالح الدرك ايضا، ان الطريق الوطني رقم 33 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو ،بالضبط على مستوى منطقة أسول بلدية أيت بومهدي مغلق بسبب تراكم الثلوج.

من جهته، الطريق الوطني رقم 30 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو ،بالضبط على مستوى منطقة تيزي نيكولان بلدية إيبودرارن مغلق بسبب تراكم الثلوج.

وافاد تنبيه الدرك الوطني ايضا ، ان الطريق الولائي رقم 253 الرابط بين ولايتي بجاية و تيزي وزو بالضبط على مستوى فج شلاطة بلدية إليلتن، مغلق بسبب تراكم الثلوج.

وتابع البيان قائلا، ان الطريق الولائي رقم 09 الرابط بين ولايتي بجاية و تيزي_وزو بالضبط على مستوى إشلاظن بلدية أيلولة أومالو،مغلق بسبب تراكم الثلوج.

يضاف إلى ذلك الطريق الولائي رقم 251 الرابط بين ولايتي بجاية و تيزي وزو بالضبط على مستوى فج الشريعة بلدية بن زيكي،مغلق بسبب تراكم الثلوج.

واضاف بيان الدرك الوطني أن الطريق الولائي رقم 128الرابط بين بلديتي بوغني و ذراع بن خدة بالضبط على مستوى قنطيجة بلدية معاتقة،مغلق بسبب تراكم الأتربة.

وبخصوص ولاية البويرة ، قال بيان الدرك الوطني أن الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو ،بالضبط على مستوى منطقة كول تيرودة بلدية أغبالو ،مغلق بسبب تراكم الثلوج.

  وتابع البيان ذاته ، أن الطريق الوطني رقم 30 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو ،بالضبط على مستوى منطقة تيزي نيكولال بلدية الصحاريج ،مغلق بسبب تراكم الثلوج.

واضاف البيان ، أن الطريق الوطني رقم 33الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو على مستوى منطقتي لاكوكار بلدية بشلول، وتيكجدة بلدية الأسنام ،مغلق بسبب تراكم الثلوج.

وفي ولاية بجاية، نبه بيان الدرك الوطني أن الطريق الوطني رقم 26أ الرابط بين ولايتي بجاية و تيزي وزو ،بالضبط على مستوى بلدية شلاطة ،مغلق بسبب تراكم الثلوج.

كما شهدت ولاية سطيف عدة طرق مقطوعة ، وفي السياق قال بيان الدرك الوطني ، ان الطريق الوطني رقم 76 الرابط بين ولايتي سطيف و برج بوعريريج ،بالضبط على مستوى المكان المسمى عنصر أزلو بلدية قنزات، مغلق بسبب تراكم الثلوج.

 يشار إلى أن بيان الدرك الوطني اعلن ايضا أن باقي الطرقات مفتوحة في وجه حركة المرور، ونصح في ذات الصدد مستعملي الطريق بتوخي الحيطة و الحذر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى