ثقافة

فندق سوفيتيل يعين شيف تنفيذي جديد

نايلة فرح

لأن خدمة الإطعام القلب النابض في كل فندق، من المهم جدا لكل مؤسسة فندقية تقديم أفضل ما في فنون الطبخ لزبائنها.

وقبل ايام استقبل فندق سوفيتال الجزائر حديقة الحامة مؤخرا، شيفا تنفيذيا جديدا يُعد من بين الأشهر والأمهر لمجمع:Accor إنه الشيف التنفيذي آلانلوسبار.

ويدخل هذا فبإطار تجسيد رغبة إدارة الفندق, في جعله مقصدا مفضلا في الجزائر العاصمة، سيما فيما يخص الإطعام وفنون الطبخ والخدمات المتصلة بهما،

بعدما جاب الشيف ألان لوسبار عدة بقاع من العالم، ها هو يحل اليوم بالقارة الأفريقية، بالجزائر العاصمة بالضبط، إذ هو منذ شهر أوت الفارط، الشيف التنفيذي الجديد بفندق سوفيتال الجزائر حديقة الحامة.

وهو أحد فنادق مجمع Accor الذي يعرفه الشيف التنفيذي الجديد جيدا، بحكم علاقة العمل الطويلة المدى التي تجمعهما، حيث عمل الشيف التنفيذي ألان لوسبار لصالح عدة فنادق المجمع عبر العالم، بما في ذلك السنوات الـ14 التي قضاها في إنجلترا، من بينها سنتين قضاها في العاصمة لندن.

فبعد فرنسا وإسبانيا وتايلاند وإنجلترا، ومنذ فترة أقرب، المجر، يحط الشيف ألان لوسبار رحاله اليوم بالجزائر في مهمة جديدة تضاف إلى القائمة الطويلة لإنجازاته في العالم كشيف تنفيذي.

ها هو ذا اليوم الشيف التنفيذي لفندق سوفيتال الجزائر حديقة الحامة ، والذي هو اول فندق لمجمع Accor والذي فتح أبوابه لزبائنه أول مرة خلال سنوات التسعينات.

ولقد صرح الشيف التنفيذي ألان لوسبار في اول مقابلة له، أنه سعيد جدا بتواجده في الجزائر وأنه متشوق لاكتشاف ما يزخر به الطبخ الجزائري من أطباق والتي تُعد من بين الأغنى في حوض البحر الأبيض المتوسط. كما يقول أنه قد أُلهم بالتعددية التي تميز هذا البلد الجميل وكرم أناسه الطيبين الذين استقبلوه بحفاوة وسعادة كبيرتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق