اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدر

علامة TCL للأجهزة الكهرومنزلية تعود بقوة للجزائر وتكشف عن أحدث منتجاتها

لخضر ناجي

 كشف العملاق TCL للإلكترونيات ثاني أفضل علامة تجارية على مستوى العالم في انتاج أجهزة التلفاز، والعلامة الأولى عالمياً في انتاج أجهزة التلفاز ذات الشاشات حجم 98 بوصة، خلال حفل الانطلاق الرسمي لتسويق علامة TCL بالجزائر على التركيبة الجديدة لمنتجاتها التي سيتم تسويقها بالجزائر

و بهذه المناسبة عرضت TCL أحدث المنتجات متعددة الفئات للسوق الوطنية والأفريقية، لرسم العودة القوية لهذه العلامة الرائدة في السوق الإلكترونية عن طريق BISMA DISTRIBUTION شريكه و الموزع الرسمي لعلامة TCL بالجزائر ، باستثمار يعتمد على تصنيع الأجهزة محليا كما أعلنت TCL أيضاً عن تعاونها مع نادي «أرسنال» الشهير لكرة القدم، لتكون شريكه الاقليمي الرسمي للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية.

خلال هذا الحفل الذي أقيم بالجزائر العاصمة أكد مسؤولو BISMA DISTRIBUTION التزام العلامة بتقديم منتوج ذو جودة عالمية لا يختلف عن الذي يتم تسويقه في الدول الغربية والاوروبية. مبرزين تنوع المنتجات ضمن التشكيلة الجديدة بين أجهزة التلفاز Mini LED وQLED من السلسلة سي لعام 2023، والتي تتميز جميعها بجودة صور مذهلة، ومجموعة رائعة من الأجهزة المنزلية المتطورة وأجهزة تكييف الهواء، التي تتيح للعملاء نمط حياة أكثر صحة وراحة.

انطلاق تسويق علامة TCL بالجزائر تخلله تدخل المدير العام للشركة الذي اكد ان العلامة لن تتخلف عن التزاماتها تجاه زبائنها في الجزائر ، مضيفا في السياق : ” يسرنا أن نطرح أحدث جيل من أجهزة التلفاز Mini LED و QLED من TCL في السوق الوطنية . ويتمثل غرضنا من طرح هذه التشكيلة الجديدة في تلبية الاحتياجات المتطورة لدى عملائنا وعرض أحدث تقنياتنا الفائقة التقدم لتزويد عملائنا بتجربة ترفيهية متميزة واستثنائية. ونتطلع أيضاً لعرض أحدث منتجاتنا من الأجهزة المنزلية والتي تعد مستخدميها بجعل حياتهم أسهل».

توسيع مخيّلة العملاء من خلال تقنية العرض المبتكرة _ طرح الجيل الأحدث من أجهزة التلفاز Mini LED من TCL مع السلسلة سي لعام 2023.

وتطرح TCL، والتي تعد رائدة في تكنولوجيا الإضاءة المُصغّرة باستخدام الصمام الثنائي الباعث للضوء Mini LED، بفخر جيلها الأحدث من تكنولوجيا التلفاز إلى زبائنها. وتُعد هذه الاجهزة بمثابة الإضافة الأحدث إلى تشكيلة TCL من أجهزة التلفاز Mini LED ، مع المزيد من مناطق التعتيم الموضعية التي تتيح أبعادا متناقضة لا نهائية وكفاءة أعلى.

وتتيح زاويته المضيئة الواسعة أعلى مستويات السطوع المتاحة حتى الآن، والبالغة 2000 نيتس. وتتوفر أجهزة التلفاز على أربعة أحجام للشاشة، وهي 55 بوصة، 65 بوصة، 75 بوصة، و85 بوصة، وهو مدعوم بالمعالج AIPQ 3.0. كما توفر جودة صورة مذهلة، ممزوجة بصوت لا مثيل له، وذلك بفضل تقنيتي الصوت «دولبي فيجن آي كيو» و«دولبي اتموس».

ألوان لا تُحصى وترفيه لا ينتهي مع طرازي تلفاز QLED

لهواة الألعاب، تقدم TCL جهازها الجديد الذي يجمع بين خصائص تلفاز QLED وتقنية التعتيم الموضعي الكامل للمصفوفة، ويعمل بنطاق ديناميكي عالي وجودة عالية للصورة بمستوى دقة مرتفع يبلغ 4K، ومعدل تحديث متغير للشاشة يبلغ 144 هرتز، والذي يعد رائداً في صناعة الالكترونيات، ومُسرع للألعاب يبلغ 240 هرتز من أجل صورة تتسم بالجودة، والسلاسة، والوضوح، والألوان الزاهية، والنطاق الديناميكي العالي.

وبدوره، قال “مسيخ زكرياء “، مدير تسويق لدى TCL في منطقة شمال افريقيا: «إننا نوسع نطاق محفظتنا من أجهزة التلفاز في منطقة شمال افريقيا، من خلال طرح المزيد من الخيارات للعملاء، كي يتمكنوا من تخصيص التقنيات التي تتوافق مع متطلباتهم واهتماماتهم. إن جودة منتجاتنا تتحدث عن نفسها، ذلك أنها اضطلعت بدور حيوي في تحفيز طموحنا المستقبلي والارتقاء به إلى آفاق أعلى».

أجهزة منزلية مُحسّنة من أجل نمط حياة أكثر صحة وراحة

وأطلقت TCL مجموعة من منتجاتها الجديدة للاستخدام داخل المنزل بهدف تمكين المستخدم من التمتع بنمط حياة صحي، سلس وأكثر اتصالاً. ونشرت الشركة تحديثاً عن أحدث منتجاتها من أجهزة تكييف الهواء، مع سلسلتها المبتكرة من مكيفات «جنتل كوول»، والتي تتسم بتصميمها الجديد والأنيق، وسهولة تنظيفها. كما طرحت TCL أيضاً ضمن منتجاتها الجديدة لهذا العام أحدث ثلاجاتها وغسالاتها لمستهلكيها، وذلك لمساعدتهم في التمتع بحياة أكثر صحة وراحة.

وتتوافق هذه التشكيلة الجديدة مع شعار علامة TCL التجارية، وهو «إلهام الانجازات العظيمة»، والذي لا يبث الرسالة المؤسسية الراهنة للشركة فحسب، وإنما يجسد تعهد الشركة وتطلعها إلى تزويد مستهلكيها العالميين بقيم تحفزهم وتمكنهم من السعي إلى التميز في كافة جوانب حياتهم، فيما يتجاوز مجرد عروض منتجات جديدة.

 TCL تسلط الضوء على اتفاقيات الرعاية الجديدة في سوق الجزائرية

لطالما كانت TCL في طليعة الشركات التي تدعم الألعاب الرياضية، لتصبح الرياضة جزءاً لا يتجزأ من الاستراتيجية العالمية للشركة. وفي منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كشفت TCL النقاب عن اتفاقية الشراكة التي أبرمتها مع أحد أكثر أندية كرة القدم شهرة حول العالم – وهو نادي “أرسنال”، لتصبح TCL بموجبها شريكه الاقليمي الرسمي للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية.

ومن خلال اتفاقيات الرعاية الطموحة هذه، تأمل TCL في تأكيد التزامها تجاه زبائنها في الجزائر بإمكانية الوصول إلى أحدث وأروع الابتكارات والتجارب.

 TCL تسلط الضوء على اتفاقيات الرعاية الجديدة في سوق الشرق الأوسط وأفريقيا

لطالما كانت TCL في طليعة الشركات التي تدعم الألعاب الرياضية، لتصبح الرياضة جزءاً لا يتجزأ من الاستراتيجية العالمية للشركة. وفي منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كشفت TCL النقاب عن اتفاقية الشراكة التي أبرمتها مع أحد أكثر أندية كرة القدم شهرة حول العالم – وهو نادي “أرسنال”، لتصبح TCL بموجبها شريكه الاقليمي الرسمي للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية.

وبالإضافة إلى ذلك، قامت TCL بتوسيع نطاق محفظة الرعاية لرياضة الكريكيت في المنطقة، مُعلنةً عن اتفاقيات شراكة مع فرق “أبوظبي نايت رايدرز” وفريق الكريكيت الوطني الباكستاني “بيشاور زالمي”. وعلى الصعيد العالمي، أبرمت TCL عدداً من الشراكات الناجحة مع بعض فرق كرة القدم الرائدة عالمياً، بما في ذلك المنتخبين الوطنيين الإسباني والإيطالي، كما تعد الشركة أيضاً شريكاً رسمياً لدوري الرياضة الأكثر شهرة في الولايات المتحدة وهو “الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية” NFL.

ومن خلال اتفاقيات الرعاية الطموحة هذه، تأمل TCL في تأكيد التزامها تجاه آسيا المحيط الهادئ، عبر تزويد العملاء في المنطقة بإمكانية الوصول إلى أحدث وأروع الابتكارات والتجارب

نبذة عن “TCL”:

“TCL” هي شركة إلكترونيات استهلاكية سريعة النمو، ولاعب رائد في صناعة التلفزيون العالمية. تأسست في العام 1981، ووتعمل الآن في أكثر من 160 سوقًا على مستوى العالم. وتتخصص الشركة في مجالات البحث والتطوير، وتصنيع منتجات الالكترونيات الاستهلاكية، التي تتراوح ما بين أجهزة التلفاز والأجهزة المنزلية الصوتية والذكية

 

TCL أجهزة الكهرومنزلية
TCL أجهزة الكهرومنزلية
TCL أجهزة الكهرومنزلية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى