الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

عطّاف يجري اتصالا برئيس الوزراء وزير خارجية فلسطين

يونس بن عمار

Ads

أجرى وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، أحمد عطاف، اليوم، مكالمة هاتفية مع رئيس الوزراء، ووزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني، محمد مصطفى.

وجاؤ الاتصال، تنفيذا للقرارات التي توجت الاتصال الهاتفي يوم أمس بين رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، وأخيه رئيس دولة فلسطين الشقيقة، محمود عباس، حسب ما كشفت عنه وزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج.

وبهذه المناسبة، جدد الوزير أحمد عطاف تهانيه الحارة لمحمد مصطفى على تعيينه رئيسا للوزراء ووزيرا للخارجية والمغتربين بدولة فلسطين الشقيقة، معرباً عن تطلعه للعمل معه بشكل وثيق خدمة للقضية الفلسطينية وتحقيقاً للمشروع الوطني اللصيق بها.

وتندرج هذه المكالمة الهاتفية في سياق متابعة تنفيذ ما اتفق حوله الرئيسان عبد المجيد تبون ومحمود عباس من ضرورة تعزيز التنسيق بين الطرفين الجزائري والفلسطيني بخصوص التحضير للاستحقاقات الوشيكة التي تخص القضية الفلسطينية على مستوى مجلس الأمن الأممي.

كما ناقش الطرفان تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة على ضوء التحركات الدولية الرامية لوضع حدّ للعدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني الشقيق، لا سيما في قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى