اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدر

عرقاب يشارك في حفل تكريمي من تنظيم سونلغاز لفائدة عمالها من ذوي الهمم

ياسمين سالم

Ads

شارك وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، اليوم الخميس في حفل تكريمي لفائدة ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة من عمال سونلغاز العاملين والمتقاعدين، وهذا بمناسبة يومهم الوطني .

وفي كلمة ألقاها، بهذه المناسبة، أكد وزير الطاقة والمناجم، عن امتنانه لمجمع سونلغاز ، مثمنا أخذ المجمع بيد ذوي الهمم منذ خطواتهم الأولى من ولوجهم لعالم الشغل، إلى حرصها كل الحرص على عدم ادخار أي مجهود معنوي أو مادي للوقوف معهم من أجل تمكينهم وتطوير مهاراتهم، والزيادة من عزيمتهم وتحفيز إرادتهم، بغية وصولهم إلى أهدافهم المسطرة في مسيرتهم المهنية.

واضاف وزير الطاقة والمناجم محمد عرقاب قائلا ، هؤلاء النساء والرجال الأبطال يستحقون منا كل الإكبار والاحترام، كونهم رسموا لنا طريقًا مضيئًا نستلهم منه الدروس والعبر. واكد عرقاب انهم ساهموا بشكل كبير في تطوير العديد من الجوانب في قطاعنا ككل، وكانوا ولا يزالوا نموذجًا يحتذى به في الشجاعة والالتزام والولاء في العمل.

واضاف غرقاب، أنهم برهنوا أن الإرادة القوية والعزيمة الصلبة تتغلب على كل العقبات، ليكتبوا قصص نجاحهم بحروف ذهبية، فقد تحدوا الصعاب وتجاوزوا الحواجز بإصرارهم وتفانيهم في العمل، مقدمين أروع الأمثلة على الكفاح والمثابرة.

كما جدد عرقاب بذات المناسبة، الالتزام الراسخ بدعم حقوقهم وتعزيز مبادئ المساواة و تكافئ الفرص والإدماج الاجتماعي الصحيح ، ناهيك عن التنمية المستدامة التي تتطلب تركيزا لا ينصب فقط على احتياجاتهم وحقوقهم ولكن أيضا كمساهمين ناشطين في جميع مناحي الحياة.

كما جدد محمد عرقاب التأكيد أن السلطات العليا في البلاد، ممثلة في رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، تعمل عن طريق دعم وتعزيز آليات التضامن الوطني لضمان التكفل بهم لاسيما في مجال التربية والتعليم والتكوين والإدماج المهني وكذا الخدمات الاجتماعية والعديد من المجالات الأخرى.

يشار إلى أن هذه المناسبة شكلت فرصة لمنح درجات نارية وكراسي متحركة وهدايا خاصة من طرف سونلغاز لعمالها من هذه الفئة.

يذكر ايضا ، أنه شارك في الحفل التكريمي، الى جانب وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، كل من وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، فيصل بن طالب، وحضور الرئيس المدير العام لسونلغاز، مراد عجال، واطارات من الوزارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى