اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدرعاجل

عرقاب يثني على مجمع سونلغاز و يثمن نجاح مشاريعه الاستراتيجية

سراي محمد اسلام

Ads

ترأس وزير الطاقة و المناجم ، محمد عرقاب، اليوم الأحد ، أشغال اجتماع الجمعية العامة لسونلغاز، بحضور وزير المالية، ممثل رئاسة الجمهورية، ممثل وزارة الداخلية  و الرئيس المدير العام لسونلغاز مراد عجال و أعضاء الجمعية العامة.

و خصصت أشغال اجتماع الجمعية العامة, لدراسة و المصادقة على جملة من المواضيع المتعلّقة بمختلف نشاطات وتسيير مجمّع سونلغاز .

و أثنى وزير الطاقة و المناجم في افتتاح أشغال الجمعية العامة ، على مستوى أداء سونلغاز والذي يؤكده شكر و ثناء رئيس الجمهورية ، والسلطات العليا للبلاد في عديد المناسبات .

و عبّر عرقاب عن شكره لكل عمال سونلغاز و مسؤوليه ، نظير الإنجازات التي تم تحقيقها خلال سنة 2023 ، خاصة فيما يتعلّق بتنفيذ مشاريع رئيس الجمهورية المتعلّقة بربط المناطق المعزولة ، المحيطات الفلاحية ، المناطق الصناعية و عدد من المشاريع الاستراتيجية الهامة بالكهرباء .

و أكد عرقاب خلال الاجتماع أن هذه الانجازات الاستراتيجية و الهامة ، و التي انجزت بسرعة ، جاءت بفضل حسن التسيير و حكمة المسيرين .

و من جانبه ، أثنى وزير المالية ، لعزيز فايد ، على القفزة النوعية التي حققتها سونلغاز خلال السنوات القليلة الماضية ، مذكرا بحضورها اللافت خلال مختلف الظروف التي مرت بها الجزائر .

و قدّم الرئيس المدير العام لسونلغاز ، مراد عجال ، لمحة عن سياسة الحوكمة التي تم تنفيذها في مجمّع سونلغاز خلال 2023 ،

مشيرا لأهمّ المحاور التي تم العمل وفقها خلال السنتين الماضيتين و التي كانت بدايتها بتعزيز منظومة التسيير في المجمّع.

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى