اتصال

عاشور العاشر الإستثمار الناجح لجازي في رمضان

فيصل سراي

كشفت آخر نتائج سير الاراء و نسب المشاهدة في شهر رمضان، تربع مسلسل عاشور العاشر في موسمه الثالث على المقدمة، بتسجيله لنسب مشاهدة عالية و كبيرة جدا.

و اظهرت نسب المتابعة التي نشرها معهد “ايمار” لسبر الاراء و نسب المشاهدة، تحقيق معظم حلقات المسلسل لمشاهدات قاربت 5.5 مليون مشاهدة يوميا على شاشة التليفزيون, و كان معدل نسبة المشاهدة اليومية عبر شاشة التلفزيون في حدود 5 مليون مشاهد يوميا.

و في الجانب المرتبط بمواقع التواصل الاجتماعي، تبين الاحصائيات أن مسلسل عاشور العاشر، حطم أيضا ارقام قياسية، في المتابعة و المشاهدة على اليوتيوب، حيث حققت بعض الحلقات، مشاهدات يومية، تجاوزت 2 مليون مشاهدة، مثل الحلقات 15 و 16 و 18 التي سجلت اكثر من 2.1 مليون مشاهدة, و الحلفة 17 التي سجلت 2.3 مليون، في حين سجلت الحلقة 19 اكثر من 2.5 مليون مشاهدة في يوم واحد.

نجاحات مسلسل عاشور العاشر للمخرج جعغر قاسم في موسمه الثالث امتدت حتى للممولين، اذ بينت الاحصائيات أن متعامل الهاتف النقال جازي الممول الرئسي للمسلسل، حقق نتائج جيدة و ممتازة من خلال تمويل العمل التلفزيوني،

و تظهر ارقام مواقع التواصل الاجتماعي، أن قناة جازي على اليوتيوب حققت نموت بلغ 450%, حيث كان عدد المشتركين في القناة بداية رمضان 85 ألف مشترك ايضا إلى اكثر من 376 ألف مشترك. حتى نهار اليوم.

الصفحة الرسمية لشركة جازي حققت هي الاخرة نتائج ايجابية و رفعت من نسبة التعليقات الايجابية في الصفحة حيث عرفت نموا بلغ اكثر من 800%، ما سمح برفع ما يعرف نسبة الإندماج و القبول لدى متابعي و اعضاء الصفحة،  capital de sympathie.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق