اقتصاد وأعمال

صالون CosmeOran يفتح أبوابه بوم 5 جوان بوهران

الجزائر اليوم

Ads

يعلن فريق كوسميتيكا, عن تنظيم صالون CosmeOran, الحدث المرتقب و الذي سيقام  من 5 إلى 8 جوان 2024 في مركز المؤتمرات محمد بن أحمد في وهران.

صالون  CosmeOran هو أكثر من مجرد معرض، فهو احتفال حقيقي بالجمال والابتكار والإلهام، الذي سيضيء المنطقة الغربية من الجزائر. و الذي  استطاع أن يثبت نفسه كموعد لا غنى عنه لجميع عشاق الجمال سواء كانوا محترفين أو جمهورا عريض.

 يهدف هذا الحدث الفريد إلى تعزيز الإنتاج الجزائري في مجال مستحضرات التجميل مع التركيز بشكل خاص على منطقة الغرب الجزائري. مما سيساهم في خلق بيئة ديناميكية ومناسبة لاكتشاف أحدث الابتكارات في مستحضرات التجميل واكتساب تقنيات جديدة من خلال ورشات العمل المتنوعة.

 أيضا نذكر  من بين أهداف CosmeOran, تسليط الضوء على الشركات الجزائرية الناشطة في قطاع مستحضرات التجميل بغرب الجزائر لتحفيز النمو الاقتصادي المحلي.

جمع وتقريب العارضين والزبائن المحتملين لتعزيز إبرام الاتفاقيات والشراكات التجارية المثمرة و تقديم منصة للتعلم وتبادل المعرفة حول أحدث الاتجاهات التقنية والابتكارات في صناعة الجمال من خلال ورشا العمل الفريدة.

تمكين العارضين من تعزيز صورة علاماتهم التجارية وتحسين مكانتهم  في السوق وخلق روابط دائمة مع المستهلكين في المنطقة الغربية من الجزائر. و إبرام اتفاقيات بيع في الموقع من خلال لقاء الموزعين المحتملين من المنطقة الغربية من الجزائر.

الاحتفال بثقافة الجمال ومستحضرات التجميل كتعبير فني وعنصر من عناصر الحياة اليومية. كما يوفر صالون CosmeOran   فرصة استثنائية لمحترفي صناعة مستحضرات التجميل لاستكشاف العملاء من  المنطقة الغربية وكذلك لتعزيز سمعة علامتهم التجارية في هذه المنطقة المعروفة بأنها الأكثر استهلاكًا لمنتجات التجميل في الجزائر.

علاوة على ذلك، سيحظى الزوار بامتياز استكشاف مجموعة واسعة من منتجات الجمال والعناية بالبشرة والعطور والمزيد، المتاحة للشراء في الموقع. بالإضافة إلى ذلك، ستسمح العروض الحية للمنتجات للزوار باتخاذ قرارات شراء أكثر استنارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى