الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

شنقريحة من البليدة: الجيش الوطني سيواصل تطوير قدراته الدفاعية

فايزة سايح

أعلن الفريق أول سعيد شنقريحة, رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، خلال زيارة عمل وتفتيش إلى مقر الناحية العسكرية الأولى بالبليدة، أن الجيش الوطني سيواصل تطوير قدراته الدفاعية حفاظا على مصالح الأمة.

وتأتي زيارة الفريق اول سعيد شنقريحة إلى قيادة الناحية العسكرية الأولى بالبليدة ضمن الزيارات التفتيشية والتفقدية التي تقوده إلى مختلف مكونات الجيش الوطني الشعبي خلال شهر رمضان المعظم.

وفي هذا السياق عقد الفريق أول شنقريحة لقاء مع إطارات ومستخدمي الناحية العسكرية الأولى، حيث ألقى خلالها كلمة بثت إلى جميع وحدات الناحية عبر تقنية التحاضر عن بعد.

واكد الفريق أول سعيد شنقريحة ، في كلمة له بالمناسبة ، أن الجيش الوطني الشعبي سيواصل بكل عزم وحزم شق طريق تطوير قدراته الدفاعية حفاظا على المصالح العليا للأمة.

مضيفا أن ذلك يتم وفقا لمسعى تعزيز المتزايد للرابطة المقدسة بين الشعب وجيشه، التي بها تكتسب البلاد المزيد من القوة والمناعة وتتحصن من كل المخاطر والتهديدات.

يذكر أن رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، ثمن في نفس الكلمة مل مشاهد التضامن التي رسمها الشعب الجزائري خلال شهر رمضان الفضيل.

واختتم رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أول سعيد شنقريحة، كلمته أن هذا التجانس والتلاحم بين مكونات الشعب الجزائري هي جدار الصد المتين في مواجهة كل التهديدات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى