اقتصاد وأعمال

شركة “ياليدين” و GAM للتأمينات يوقعان على اتفاقية شراكة

لخضر ناجي

Ads

وقعت  كل من مجمع “Yalidine”  و شركة التأمينات  GAM ASSURANCE” اتفاقيتي شراكة وتعاون.

وأشرف على مراسيم التوقيع على الاتفاقيتين المدير التجاري لمجمع YALIDINE، جمال الدين توميات، ونائب رئيس شركة “GAM” للتأمينات، السيد أحمد حاج محمد.

تتعلّق الاتفاقية الأولى حول شراكة استراتيجية بين مجمع “YALIDINE” وشركة “GAM” للتأمينات.اتفاقية الشراكة الاستراتيجية هذه، ستغطي كل فروع وطاقم عمال مجمع “YALIDINE”.

أما الاتفاقية الثانية فتخص شركة E-Logistique التي تحمل اسم SPEEDMAIL، وهي أحد فروع “YALIDINE”، وستوقع بين المدير العام لـ “Elogistic” ونائب رئيس شركة “GAM”.

ويتعلق الأمر باتفاقية حول تقديم خدمات لصالح “GAM” للتأمينات تخص توزيع البريد والطرود، بالإضافة إلى كل الخدمات اللوجيستية.

للتذكيرمجمع YALIDINE الجزائر للخدمات أول متعامل للبريد السريع في الجزائر برأسمال اجتماعي يقدر بـ150 060 000 دج.

انطلقت شركة Yalidine express في سنة 2016، بعد تجربة دامت 7 سنوات في مجال التوزيع وتوصيل البريد (صكوك، العقود، دفاتر الشروط)، الطرود في (التجارة الإلكترونية)، نقل البضائع، وأخيرا تخزين وتعليب البضائع الخاصة بالتجارة الالكترونية.

يملك مجمع Yalidine، اليوم، ثمانية فروع متخصصة في نشاطات متنوعة، بالإضافة إلى نقل البريد والطرود، بفضل 4300 عامل، 500 مركبة نقل، 300 دراجة نارية، 4 مراكز و6 مراكز للفرز التي تزود 160 وكالة تابعة لمجموعة YALIDINE في جميع أنحاء التراب الوطني، مع التسليم اليومي لأكثر من 30000 طرد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى