اقتصاد وأعمالسلايدرسيارات

شركة “إيمين أوتو” أحسن موزع عالمي لعلامة جاك للسيارات في 2023

فيصل. سين

حصلت شركة “إيمين أوتو” الموزع الحصري لعلامة السيارات و الشاحنات الصينية “جاك” في الجزائر على جائزة “أفضل موزع عالمي” للعلامة.

وتم تتويج شركة ” إيمين أوتو”  يوم 14 يناير 2024،  بمدينة  هيفي، في مقاطعة آنهوي بجمهورية الصين الشعبية, بجائزة “أفضل موزع عالمي” من الشركة المصنعة الصينية  JAC MOTORS، إحدى أكبر 10 شركات مصنعة للسيارات في الصين.

وكانت شركة”إيمين أوتو” ،  الموزع الحصري لعلامة  جاك في الجزائر، الشركة الأفضل أداء والتي باعت أكبر عدد من مركبات  العلامة  في قارة  إفريقيا طوال السنة المالية 2023، حسبما أشار اليه بيان صحفي, نشرته على صفحتها  على موقع فايسبوك

علامة جاك للسيارات

وتم تقديم هذه الجائزة إلى الرئيس التنفيذي “إيمين أوتو” نيهات يافوز ساهسوفاروغلو، من قبل رئيس اللجنة البلدية للحزب الشيوعي لمدينة هيفي، مقاطعة آنهوي ورئيس شركة “جاك موتورز”.

وبعد هذا التتويج رفع مسؤولو شركة “إيمين أوتو”, أهداف سنة 2024, بنسبة 100 بالمائة,

مقارنة بما كانت عليه في سنة 2023, وهدا بالشراكة والتعاون مع مسيري الشركة الأم شركة “جاك موتورز”.

وتجدر الإشارة إلى أن تعاون شركة “‘يمين أوتو” و الشركة الصينية ” شركة “جاك موتورز,  لا يتوقف فقط عند مرحلة استيراد وتسويق موديلات “جاك, بل يتعداه إلى تصنيع السيارات وليس فقط التجميع, بمصنع عين تموشنت الذي وصلت نسبة الأشغال فيه إلى 80%.

وهذا مباشرة بعد رفع التجميد عن المصنع من طرف الوكالة الجزائرية لتطوير الإستثمار,  حيث أكد الطرفان أن الإنتاج  سيبدأ بعد شهرين لتزويد السوق الوطنية بالمركبات و بأسعار تنافسية.

مجسم مصنع السيارات إيمين أوتو EMIN AUTO  بعين تموشنت
سيارات جاك للموزع إيمين أوتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى