اقتصاد وأعمالسلايدرسيارات

شراكة بين فيات الجزائر و BNP لتسهيل التمويل لاقتناء السيارات

نايلة فرح

وفعت شركة فيات الجزائر و ينك ” بي إن بي باريبا الجزائر”, شراكة لتسهيل شراء سيارات فيات, عبر افتراح للزبائن الراغبين في ذلك.

وجاء في بيان للبنك , يفتخر بنك “بي إن بي باريبا الجزائر” الإعلان عن إبرام شراكة استراتيجية مع شركة فيات الجزائر من شأنها اقتراح حلول تمويل جذابة للزبائن الراغبين في اقتناء سيارات فيات المركبة في الجزائر.

وبفضل هذه الشراكة، يمكن للزبائن التوجه مباشرة إلى معارض فيات FIAT لإجراء تقديرا للقرض والحصول فورا على الموافقة المبدئية ليتم الحصول على رد نهائي في غضون 48 ساعة، شريطة تقديم ملف كامل.

تشمل مزايا هذا الحل تخفيضا بنسبة 50% على تكاليف الملف وتمويل يمكن أن يبلغ نسبة 90% من قيمة السيارة، مع مرونة في التسديد على فترة تتراوح بين 12 و60 شهراً.

لكي يكون الزبون مؤهلاً للحصول على القرض، يجب أن يتراوح عمره بين 19 و75 عاماً في نهاية فترة القرض، وأن يكون لديه عقد عمل غير محدد المدة لأكثر من 6 أشهر أو عقد محدد المدة قابل للتجديد عدة مرات. مع العلم أنه لا يوجد شرط حد أدنى للراتب. ومن الممكن كذلك أن يكون هناك مقترض مشارك.

تأتي هذه الشراكة كي تؤكد التزام بنك بي إن بي باريبا الجزائر الدائم بجعل وسائل النقل في متناول زبائنه مع المساهمة في تطوير الصناعة الجزائرية للسيارات.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى