الرئيسيةرياضةسلايدرعاجل

شباب بلوزداد يشدد الخناق على المولودية والسنافر يخطفون المركز الثالث

سراي محمد اسلام

قلص فريق شباب بلوزداد ، الفارق مع المتصدر مولودية الجزائر ، بعد فوزه على إتحاد سوف بهدفين نظيفين ، و تجاوزت شبيبة القبائل عقبة نجم مڨرة بهدف نظيف.

فيما فاز  فريق شباب قسنطينة و  نادي إتحاد بسكرة على  نادي مولودية البيض و فريق شبيبة الساورة على التوالي بهدفين لهدف .

وعوض السياربي تعثره الأخير، حافظ على الوصافة و قلص الفارق مع المولودية لخمس نقاط ، بفضل هدفي نجمه الكاميروني ليونيل وامبا في الدقيقتين 45 و 52، فيما تعقدت وضعية إتحاد سوف في ذيل الترتيب بأربع نقاط فقط .

بطفة من مبارة وفاق سطيف ضد اتحاد خنشلة

وخطف شباب قسنطينة المركز الثالث ، بعدما قلب تأخره أمام مولودية البيض ، إلى فوز بهدفين لهدف.

حيث افتتح التسجيل عبد الصمد بونعامة للبيض في الدقيقة 24 ، قبل أن يسجل للسياسي ابراهيم ديب و محمد بن شعيرة في الدقيقتين 50 و 90 .

و رفع شباب قسنطينة رصيده للنقطة 27 ، منفردا بالمركز الثالث مؤقتا ، فيما تجمد رصيد مولودية البيض عند النقطة 21 في المركز الحادي عشر .

و منح دادي الحسين مواقي ، شبيبة القبائل ثلاثة نقاط ثمينة وضعتها في المركز السابع ب 25 نقطة ، عندما سجل هدف اللقاء الوحيد أمام نجم مڨرة في الدقيقة 48 ، ليتجمد رصيد هذا الأخير عند النقطة 17 في المركز الثالث عشر .

و في لقاء مثير ، عرف إشهار الحكم لثلاث بطاقات حمراء ، قلب إتحاد بسكرة النتيجة على شبيبة الساورة في آخر لحظات اللقاء ، ليفوز عليه بهدفين لهدف ، فبعدما تقدمت الساورة بهدف مروان خليف في الدقيقة 45 ، سجل لاعبا بسكرة حمزة وناس و حاتم داخية هدفين في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني ، ليحسما اللقاء لفريقهما .

و صعد إتحاد بسكرة للمركز الثامن برصيد 24 نقطة ، متقدما على شبيبة الساورة التي أصبحت عاشرة ب 22 نقطة .

نادي شباب بلوزداد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى