الرئيسيةرياضةسلايدرعاجل

شباب بلوزداد يتحدى الأهلي المصري في رابطة الأبطال الإفريقية

سراي محمد إسلام

Ads

أنهى فريق شباب بلوزداد استعداداته لمواجهة بطل إفريقيا ، الأهلي المصري ، مساء اليوم ، على ملعب 5 جويلية الأولمبي لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال افريقيا .

و أجرى شباب بلوزداد استعداداته في مركز المنتخبات الوطنية بسيدي موسى ، من أجل التركيز و الخروج بأفضل نتائج ، نظرا لجودة المركز ، حيث شكر المدرب ، كارلوس باكيتا المسؤولين على وضعهم المركز تحت تصرف الفريق .

و يعول السياربي على قوة هجومه ، و بشكل خاص المهاجم الكاميروني الشاب ليونيل وامبا ، إضافة إلى الأطراف التي تمتاز بالسرعة و المهارة ، من أجل مباغتة الفريق المصري الذي يعتبر أقوى فرق القارة .

السياربي في مواجهة الأهلي المصري

كما ستشكل الصفقات الجديدة للفريق قوة إضافية له، فالعائد حسام الدين ميريزيق سيضيف لمسة فنية للوسط، وسفيان بوشار و غشة سيزيدان الصلابة الدفاعية له .

ويعاني الأهلي المصري من عدة غيابات مؤثرة من شأنها رفع حظوظ السياربي في الفوز ،

فسيغيب الحارس المصري محمد الشناوي ، نجم جنوب افريقيا بيرسي تاو إضافة إلى عدة لاعبين مميزين على غرار نبيل كوكا و أليو ديانغ .

غيابات بالجملة في صفوف النادي الأهلي المصري

و من الأمور التي من شأنها رفع فرص السبناء لعقيبة في الفوز ، إلى جانب الجماهير و غيابات الأهلي ، هو أن هذا اللقاء هو الأول للأهلي منذ يوم 28 ديسمبر الماضي.

أي أن الكثير من لاعبيه خارج أجواء المنافسة عكس لاعبي شباب بلوزداد الذين لعبوا دون توقف طيلة فترة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 .

و انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب برج العرب بالاسكندرية بالتعادل السلبي ، حيث كانت نتيجة ايجابية لشباب بلوزداد الذي تجنب الخسارة خارج أرضه ، و التي كانت من شأنها تعقيد وضعيته في المجموعة .

و يحتل شباب بلوزداد مؤخرة ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط ، حققها من خلال فوز على يونغ أفريكانز التنزاني ، التعادل مع الأهلي و خسارة من ميدياما الغاني ، فيما يتصدر الأهلي المجموعة بنقطة أكثر من شباب بلوزداد .

و اختارت الإتحادية الإفريقية لكرة القدم ، الحكم الرواندي ، سامويل أزيكوندا لإدارة اللقاء ، كما سيقوم بمهمة مساعدته مواطناه موتوييمانا و موجابا كحكمي خط .

شباب بلوزداد
شباب بلوزداد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى