الرئيسيةرياضةسلايدرعاجل

شباب بلوزداد يتجاوز وفاق سطيف و يخطف الوصافة

سراي محمد اسلام

Ads

خطف فريق شباب بلوزداد وصافة البطولة الوطنية مؤقتا بتجاوزه ضيفه وفاق سطيف بهدفين لهدف ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب 5 جويلية الأولمبي لحساب الجولة 22 للرابطة المحترفة الاولى .

و وسط حظور جماهيري محتشم من مناصري الفريقين ، جرى الشوط الأول بمستوى متوسط ، أين غابت الفرص و الإثارة عن الفريقين ، و انحسر اللعب في وسط الميدان ، أين طغت الصراعات البدنية و الاندفاع على الجانب الفني .

و ظهرت خبرة لاعبي شباب بلوزداد في الشوط الثاني ، فتحسن أداؤهم بشكل كبير و سيطروا على بدايته ، ليتوج مجهودهم بهدفين متتاليين ، الأول عن طريق المهاجم الكاميروني الشاب ليونيل وامبا من ركلة جزاء في الدقيقة 52 ، و الثاني بعده بدقيقة من توقيع زميله محمد إسلام بلخير .

هدف تقليص الفارق من وفاق سطيف جاء في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني ، عن طريق محمد سعيد بن شوشة من ركلة جزاء طرد على اثرها مدافع السياربي سفيان بوشار ، بعدما أضاع نفس اللاعب ركلة جزاء للوفاق قبلها بدقائق .

و واصل فريق وفاق سطيف سلسلة النتائج السلبية ، ليصلوا للقاء الثالث دون فوز ، و هو ما أبقاهم في مركزهم الخامس مؤقتا بعدما تجمد رصيدهم عند النقطة 34 ، ليبتعدوا أكثر عن مراكز البوديوم .

و أحيا شباب بلوزداد حظوظه في المنافسة على تحقيق البطولة للنسخة الخامسة على التوالي ، و هذا من خلال الضغط أكثر على المتصدر مولودية الجزائر و انتظار تعثراته .

و صعد السياربي للمركز الثاني مؤقتا ، بعدما رفع رصيده للنقطة 38 ، متخلفا عن المتصدر مولودية الجزائر ب 11 نقطة ، مع لعبه لقاء أقل ، ما يزيد إمكانية تقلص الفارق لثمان نقاط .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى