الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

سوناطراك تجهز 3 طائرات مروحية للحماية المدنية بمعدات طبية متقدمة

فايزة سايح

Ads

قام اليوم الاربعاء، الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك، رشيد حشيشي بمعية المدير العام للحماية المدنية، العقيد بوعلام بوغلاف. بالتوقيع على اتفاقية تمويل تتعلق بتجهيز ثلاث طائرات مروحية تابعة للحماية المدنية الجزائرية بمعدات طبية جد متقدمة.

وستكون هذه المعدات تحت تصرف الأطقم الطبية لتقديم المساعدة الطبية العاجلة عند التدخل السريع خلال عمليات الإجلاء الطبي الجوي الآمن.

وفي هذا السياق ، افاد بيان لسوناطراك ، ان مراسم التوقيع على هذه الاتفاقية جرت بمقر المديرية العامة سوناطراك، بحضور الإطارات المسيرة للشركة إلى جانب الإطارات السامية الممثلة للمديرية العامة للحماية المدنية.

واوضح ذات البيان ، ان هذه الخطوة التي بادرت بها سوناطراك تأتي كمساهمة في دعم جهود المديرية العامة للحماية المدنية على المستوى الوطني وتسهيل عمل الأعوان في آداء مهامهم النبيلة.

واستطرد البيان قائلا، ان هذه العملية وبصفة خاصة تدخل في عمليات الإسعاف الطبي التي تستدعي إجلاء جويا خلال التدخلات الطارئة في حالات حدوث كوارث طبيعية أو الحوادث الطارئة.

كما تجسد هذه الاتفاقية الالتزام الثابت والدائم لسوناطراك، كمؤسسة مواطنة، بخدمة الصالح العام في شتى المجالات والميادين حسبما اوضحه بيان سوناطراك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى