الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

سلسلة إنهاء مهام وتعيينات في الجوية الجزائرية

فايزة سايح

Ads

اجرى حمزة بن حمودة الرئيس المدير العام للخطوط الجوية الجزائرية جملة من الإعفاءات ، والتعيينات في اقسام مختلفة من الشركة الوطنية بغية منح نفس جديد للجوية الجزائرية .

وفي هذا السياق أعفى بن حمودة ، كلا من مدير الادارة المركزية ( الأمين العام) آيت عبد المالك سفيان من مهامه وعين بدلا عنه بوزغاية عبد العزيز .

كما أعفى أندلسي محمد أمين رياض من مهامه كمدير للاتصال، ناطق رسمي باسم الجوية الجزائرية، وتم تكليفه بمديرية إدارة العلامة التجارية بالنيابة.

كما تم إنهاء مهام عميار ياسين كرئيس للقسم التجاري بالنيابة، و تم إعفاء بجاوي الشاوش سعاد من مهامها كمديرة للعلاقات مع الزبائن وتعيينها رئيسا للقسم التجاري.

كما أعفى الرئيس المدير العام للجوية الجزائرية علالي محمد علي من مهامه كرئيس لقسم الاستغلال.

واعفى كذلك بن ميلود رضا من مهامه كمدير لمركز مراقبة الاستغلال.

بالمقابل عين حمزة بن حمودة، شكمبو جمال، قائد طائرة A330-200، رئيسا لقسم الاستغلال، و تم تعيين كواح حسنية، الاطار السامي في قسم التشغيل، كمديرة مساعدة بقسم التشغيل، كما عين دهاش محمد مساعد مدير مديرية البرامج مديراً لمركز مراقبة الاستغلال.

كما تم تعيين بوتيماجة سامي الكريم مساعد المدير بمركز مراقبة الاستغلال كمدير لإدارة الإيرادات، وتم إعفاء فايدي فؤاد من مهامه كمدير لإدارة الإيرادات.

يذكر أنه انعقد اجتماع هام يوم 10 من مارس الجاري على مستوى الخطوط الجوية الجزائرية ،جمع بين الرئيس المدير العام، حمزة بن حمودة، والشركاء الاجتماعيين للمؤسسة للتكفل بالشَكاوى التي تم طرحها على رأسها توظيف، تكوين وتأهيل العمال التقنيين.

يذكر ايضا ، أن رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، عين حمزة بن حمودة، رئيسا مديرا عاما جديدا لشركة الخطوط الجوية الجزائرية، خلفا لياسين بن سليمان، الذي أنهيت مهامه.

و حمزة بن حمودة المدير العام الجديد للجوية الجزائرية، كان يشغل منصب مدير عام الوكالة الوطنية للطيران المدني منذ نوفمبر من سنة 2022. كما ترأس سابقا قسم الطيارين وعين مديرا تجاريا بالمؤسسة التي عاد اليها اليوم كمسؤول أول.

حمزة بن حمودة الرئيس المدير العام للخطوط الجوية الجزائرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى