الرئيسيةرياضةسلايدرعاجل

سفير الجزائر ببلجيكا يستقبل عمورة و يهنئه على تألقه هذا الموسم

سراي محمد اسلام

Ads

حظي نجم المنتخب الوطني المتألق في الدوري البلجيكي مع فريق يونيون سان جيلواز ، محمد الأمين عمورة ، اليوم الثلاثاء، باستقبال سفير الجزائر يبلجيكا ، محمد الأمين بن الشريف .

و هنأ السفير لاعب الجزائر على التتويج بكأس بلجيكا لكرة القدم ، و حصوله على جائزة أحسن لاعب عربي وثاني أحسن لاعب إفريقي بالدوري البلحيكي ، و هذا بعد تألقه اللافت هذا الموسم مع فريقه ، و الذي كان نجمه الأول .

و تمنى بن الشريف المزيد من النجاح لعمورة في مشواره الدولي مع المنتخب الوطني ، و مواصلة التألق في النوادي الأوربية ، من أجل تشريف الراية الوطنية ، و رفع أسهم اللاعب المحلي في أوروبا .

يذكر أن عمورة قاد فريقه يونيون سان جيلواز للتتويج بكأس بلجيكا ، بعد فوزه في النهائي على روايال انتويرب بهدف نظيف ، ليكون اللقب الأول لعمورة في أوروبا ، منذ انتقاله من وفاق سطيف لنادي لوغانو السويسري صيف 2021 .

و سجل عمورة هذا الموسم 21 هدفا، و قدم ست تمريرات حاسمة ، خلال 44 مباراة، لترتفع قيمته السوقية إلى 17,4 مليون أورو ، و يصبح مطمعا لفرق أوروبية قوية .

و أكدت مصادر بلجيكية أن اللاعب السابق لوفاق سطيف دخل اهتمامات فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني Eintracht Francfort، و عدة فرق انجليزية أبرزها برايتون ، فيما ربطته بعض المصادر بعملاق انجلترا ليفربول .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى