سياراتالرئيسيةسلايدر

ستيلانتس تفتح ورشة جديدة لصيانة السيارات Eurorepar

نايلة فرح

تتسارع ستيلانتس في تطوير خدماتها في مجال الصيانة والتصليح متعدد العلامات التجارية في الجزائر بافتتاح ورشة جديدة لصيانة السيارات Eurorepar ومركز Distrigo Market في وهران.

وقد ترأس حفل الافتتاح راوي بيجي،Raoui Beji نائب الرئيس-  فرع قطع الغيار والخدمات في الشرق الأوسط وأفريقيا لدى ستيلانتس، وسليم رمضاني، مدير فرع قطع الغيار والخدمات في ستيلانتس الجزائر.

Eurorepar  لخدمات السيارات هي شبكة ستيلانتس العالمية متعددة العلامات التجارية التي تضم أكثر من 6.000 ورشة موزعة عبر 30 دولة. ويستند تطوير هذه الشبكة إلى التزام المجموعة بتلبية جميع احتياجات زبائنها من الصيانة والتصليح.

وتطمح ستيلانتس إلى أن تصبح الشركة الرائدة في الجزائر، وهو ما ينعكس من خلال تسريع وتيرة افتتاح ورشات  Eurorepar لخدمات السيارات،

حيث سيرتفع عددها من 46 ورشة بنهاية عام 2023 إلى أكثر من 80 في عام  2024 ليبلغ 200  ورشة في عام 2026.  سيتم دعم هذه الشبكة من خلال استراتيجية مبتكرة لتوزيع   قطع الغيار عبر منصا “Ditrigo” التي تقدم مجموعة كاملة تشمل قطع غيار ستيلانتس الأصلية (فيات، أوبل، بيجو، سيتروين، إلخ).

بالإضافة إلى قطع غيار Eurorepar متعددة العلامات التجارية، والتي سيتم تصنيع جزء منها في الجزائر. وتوفر مجموعة  Eurorepar حاليًا أكثر من 17.000 نوع قطع غيار وتغطي  %90من الاحتياجات الأساسية لصيانة أسطول السيارات الجزائري.

وفي إطار زيارته للجزائر، التقى السيد راوي بيجي Raoui Beji بالجهات الفاعلة الرئيسية في القطاع عبر جميع أنحاء الوطن، مما يدل على عزم ستيلانتس على تعزيز وجودها في البلاد.

و على هامش الافتتاح، أكد قائلا: “إن تطوير استراتيجية متعددة العلامات التجارية هو عنصر أساسي في تطوير أعمالنا في مجال قطع الغيار والخدمات في المنطقة. نحن نقدم لزبائننا مجموعاتنا من قطع الغيار الأصلية وقطع الغيار التي تحمل العلامة التجارية Eurorepar، والتي تعتبر بديلاً اقتصاديا دون مساومة على الجودة والأداء.

وبحلول عام 2024، سيكون جزء من مجموعة  Eurorepar جزائري الصنع، وذلك توافقا مع خطتنا لتطويرشبكة الموردين المحليين لمصنع فيات في وهران”.

كما أشار سليم رمضاني إلى أن “طموح شركة ستيلانتيس الجزائر هو أن تكون العنصر المرجعي في مجال الصيانة والتصليح متعدد العلامات التجارية في الجزائر. ونحن نتطلع إلى لقاء جميع شركائنا في أبريل المقبل لإبرام اتفاقية  Eurorepar لخدمات السيارات.”

نبذة عن Eurorepar لخدمات السيارات

Eurorepar Car Service هي علامة تجارية للصيانة والتصليح متعددة العلامات التجارية تابعة لمجموعة ستيلانتس. تُعد شبكة Eurorepar لخدمات السيارات أحد أعمدتها الرئيسية لحملتها التسويقية لما بعد البيع في قطاع التصليح المستقل.

بتمركزفي 30 بلداً بأكثر من 6.000 ورشة تطمح شركة Euroreparلخدمات السيارات إلى أن تصبح شبكة الصيانة و التصليح المرجعية لجميع العلامات لمستعملي السيارات في جميع أنحاء العالم،

بالإضافة إلى أن تصبح العلامة التجارية المفضلة للصيانة والتصليح لدى جميع العلامات بالنسبة إلى المصلحين المستقلين.

ورشة صيانة السيارات Eurorepar

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى