تكنولوجيا

رينو 5 الهاتف الذكي الرسمي لمسابقة ببجي موبايل الشرق الأوسط وافريقيا

لخضر ناجي

 أعلنت العلامة التكنولوجية أوبو OPPO  اليوم عن اختيار رينو 5 ليكون الهاتف الذكي الرسمي لمسابقة ببجي موبايل الشرق الأوسط وافريقيا 2021. تمّ اختيار آخر نسخة من سلسلة رينو من أوبو لقدراته الفائقة سواء المادية أو البرمجية بالنسبة للألعاب الالكترونيةوالتي تمكّن المستخدم من تجربة واسعة وانسيابية استثنائية.

قرّرت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى الألعاب الأكثر شعبية في العالم بالنسبة للهواتف الجوالة، التعاون مع أوبوOPPO للمرّة الثانية بعد نجاح مسابقة كأس تحدي ببجي موبايل الشرق الأوسط وشمال افريقيا (Challenger Cup PUBG MOBILE MENA) سنة 2019 و تزامن هذا الاختيار مع إطلاق السلسلة الجديدة لهواتف رينو. تميّز كأس تحدي ببجي 2019 بتسجيل المشاركة الجزائرية الأولى من خلال فريق تمّت دعوته بالمناسبة لتمثيل البلاد في هذه التظاهرة الرياضية العالمية. تعتبر ببجي موبايل ضمن ألعاب القتال الأكثر ممارسة في الجزائر كما تظهر باستمرار في أعلى ترتيب التطبيقات الأكثر تنزيلا في البلاد طبقا للمتاجر الإلكترونية للهواتف الذكية.

ستكون أوبو حاضرة في بطولة Esports التي تنظمها بيبجيPUBG MOBILE  طوال السنة. تواصل أوبو دعم الأنشطة الرياضية المطابقة لمخطط بيبجي موبايلPUBG MOBILE الرامي لصقل المواهب في المنطقة عبر خلق منظومة محكمة التنظيم للألعاب الالكترونية. ستمكّن هذه المنظومة من فتح المجال محليا أمام الممارسين واللاعبين المبتدئين عبر الانطلاق بتطوير الجامعات المحترفة. على أرضية فهم معمّق للسوق، طوّرت أوبوOPPO أجهزتها خاصة الهواتف الذكية الأخيرة من سلسلة رينو 5 التي تمّ تصميمها من أجل توفير تجربة لعب فريدة مع خصائص على غرار اختصار اللعب (raccourci en jeu) والألعاب المخصّصة (gaming dédié) ورسائل شاشة نقطية (Bullet Screen Messages) وحساسية عاليةلشاشة لمسية قابلة بالتعديل، كلّ ذلكللمزيدمنانغماس المستخدمين في متعة اللعب والمنافسة.

صرّح إيتان كسو رئيس أوبو لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا بالمناسبة: “تقوم استراتيجية أوبوOPPO على التفاعل مع اهتمامات مستخدمي منتجاتنا. تبعا للشعبية الكبيرة التي تحظى بها الألعاب الالكترونية في المنطقة، نقوم بالاستثمار لتوفير منصة ألعاب مثالية لحرفاءنا بفضل السلسلة الأخيرة للهواتف الذكية رينو 5. من شأن اختيارنا من طرفأهم شركة ترفيه رقمي كشريك رسمي للهواتف الذكية لمنافسات بيبجي موبايلPUBG MOBILE  أن يؤكّد على استثنائية و أهمية تجربة اللعب باستخدام هاتفنا الذكي رينو 5”.

كما صرّح جون لاسي مسؤول قسم الشرق الأوسط و شمال افريقيا بشركة تينسنت (Tencent): ” نلتزم في بيبجي موبايلPUBG MOBILE بتوفير السعادة و المتعة لصانعي التوجهات المغامرة و المهتمين بالرياضات الالكترونية. بالاستفادة من تجربتنا وخبرتنا في مجال الرياضات الالكترونية، نفخر بفكرة التعامل مع أوبو قصد تطوير قطاع الألعاب الالكترونية الذي يواصل المنحى التصاعدي”.

بالنسبة لهذه السنة وتبعا لاختياره الهاتف الذكي الرسمي لمسابقة بيبجي موبايلPUBG MOBILE  الشرق الأوسط و افريقيا، يقدّم هاتف رينو 5 اختيارات عالية بسرعات لافتة إضافة لأفضل شاشة مرئية لفئته، من أجل توفير تجربة لعب غير مسبوق على الهاتف المحمول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق