الرئيسيةرياضةسلايدرعاجل

رياض محرز: ” الظروف في كوت ديفوار مختلفة عن الكاميرون ونحن مستعدون لتقديم دورة جيدة “

سراي محمد اسلام

Ads

رافق قائد المنتخب الوطني ، رياض محرز ، الناخب الوطني ، جمال بلماضي ، في الندوة الصحفية التي أقيمت اليوم الأحد بقاعة المؤتمرات الخاصة بملعب السلام ببواكي ، و التي تسبق اللقاء الافتتاحي للمنتخب الوطني ضد أنغولا .

و أكد محرز أن المنتخب مستعد للمحاولة لتعويض نكسة. في الواقع كان العمل صعبًا بعض الشيء ، هناك وصل الجميع في نفس الوقت ، و وجدنا أنفسنا معًا في بلد آخر ، الهدوء موجود و لكن الهدوء لا يجلب الفوز بالمباريات ، و أنا مقتنع بأننا مستعدون ” .

و أضاف القائد أن المنتخب يسعى لتدشين مشاركته في البطولة بتحقيق نتيجة إيجابية أمام أنغولا ، مع خوض المباراة تلو الأخرى ، مؤكدا أن الخضر يدخلون الدورة بطموحات عالية لتحقيق المطلوب منهم مثل معظم المنتخبات المشاركة .

و عن تجربته الجديدة في الدوري السعودي ، أوضح محرز أن اللعب في السعودية سيكون مفيدا له في الكان ، لتشابه الظروف المناخية التي تتسم بالحرارة الشديدة ، باستثناء مباراة بوركينا فاسو التي ستقام على الساعة الثانية زوالا بتوقيت كوت ديفوار .

كما دعى النجم الأول للخضر أنصار المنتخب للوقوف خلفهم و مساندتهم بقوة في البطولة ، حيث قال : ” نحن حقًا بحاجة إلى أنصارنا ، و نعلم أهميتهم عندما يكونون هناك ، لقد شاهدنا مقاطع فيديو لهم على متن الطائرات ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى