Ads

اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدر

رحلة مباشر بين الجزائر و مونريال.. إير كندا تكشف عن برنامجها لصيف 2024

لخضر ناجي

Ads

كشفت شركة الخطوط الجوية الكندية، عن برنامج رحلاتها الصيفية بين مطاري الجزائر ومونتريال في رحلة مباشرة بداية من تاريخ 16 جوان 2024.

ويتضمن البرنامج، أربع رحلات مباشرة أسبوعيا دون توقف, حسب ما كشف عنه  مهدي سنتيسي, مدير المبيعات لمنطقة سويسرا و شمال إفريقيا, لدة الخطوط الجوية الكندية في الندوة التي نظمت للإعلان عن البرنامج الصيفي للشركة.

و أوضح المتحدث أن, الرحلات ستكون أيام, الإثنين و الثلاثاء و الخميس و السبت على الساعة 15:05 من مطار الجزائر الدولي, لتصل الطائرة بعد رحلة 7 ساعات و نصف أي في حدود الساعة السابعة  إلى مطار مونتريال باحتساب الفارق الزمني بين البلدين.

وأضاف مهدي سنتيسي، أن الرحلات من مطار مونتريال نحو مطار الجزائر ستنطلق على الساعة الثامنة ليلا و 50 دقيقة، أيام الإثنين و الأربعاء و الجمعة و الأحد بالتوقيت المحلي, وبذلك ستستغرق الرحلة المباشرة بين مونتريال والجزائر 7 سا و50 د، على عكس غير المباشرة التي تستغرق أزيد من 11 ساعة.

وقال منشط الندوة, أن خصوصية الرحلة كونها رحلة مباشرة دون توقف, ستسمح للمسافرين الجزائريين في كندا و الولايات المتحدة من ربح الوقت, و تجنب المطارات الأوروبية للعبور, التي تدوم في بعض الرحلات أكثر من 16 ساعة, وفي بعض الأحيان يكون المسافر مضطرا  للمبيت في بلد مطار العبور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى