Ads

الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

رئيس الجمهورية يهنئ رئيس موريتانيا بمناسبة إعادة انتخابه

ياسمين سالم

Ads

تقدم رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون برسالة تهنئة إلى محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للجمهورية الإسلامية الموريتانية.

وفي هذا الصدد نشر موقع رئاسة الجمهورية نص الرساله وهذا ما جاء فيها :

صاحب الفخامة

محمد ولد الشيخ الغزواني

رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة

فخامة الرئيس وأخي العزيز،

يسعدني أن أعرب لفخامتكم بمناسبة إعادة انتخابكم رئيسًا للجمهورية الإسلامية الـموريتانية الشقيقة لولاية ثانية، عن أخلص التـهاني وأطيب التبريكات، متمنيًا لكم تمام التوفيق وكامل السداد في أداء مهامكم السامية، بعدما حظيتُم بثقةِ الشعب الـموريتاني الشقيق الـمتجددة في شخصكم الكريم لقيادة البلاد، ومواصلة مسيرة النمو والتطور تحت حكمكم الرشيد، لِـمَا فيه خيرُ ورفعة موريتانيا الشقيقة وأمنها واستقرارها.

وأغتنم هذه السانحة، لأجدد لفخامتكم قناعتنا الراسخة وحرصنا الدائم للتشاور والتنسيق من أجل تعزيز وشائج الأخـوة وتدعيم التعاون القائم بين بلدينا، والرفع من شراكتنا الاستراتيجية وتوسيعها خدمة لـمصالحنا الـمشتركة، ومساهمة في تحقيق تطلعات شعوبنا في الـمنطقة الـمغاربية وفي الساحل، إلى الـمزيد من التضامن والتكامل في كنف الأمن والاستقرار.

وإذ أجدد لكم خالص تـهاني الأخوية وتمنياتي الصادقة لكم بالنجاح والسداد، تفضلوا فخامة الرئيس وأخي العزيز، بقبول أسمى عبارات التقدير والـمودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى