الرئيسيةرياضةسلايدرعاجل

ديربي المولودية و السياربي ينتهي بالتعادل السلبي و صراع البقاء يشتعل

سراي محمد اسلام

Ads

انتهت مباريات الجولة الثامنة و العشرين للبطولة الوطنية ، و التي أقيمت دون جمهور ، ليشتد الصراع على تفادي الهبوط ، و ضمان مكان في البوديوم ، حيث شهدث الجولة تسجيل عشرين هدفا .

و انتهى ديربي العاصمة ، و الذي مع البطل الحالي ، مولودية الجزائر ، و البطل السابق ، شباب بلوزداد ، كما بدأ دون أهداف ، ليقتسم الفريقان نقاط اللقاء الذي لم يرتقي لمستوى التطلعات .

و فشل شباب قسنطينة في استغلال تعثر السياربي لخطف الوصافة ، عندما تعادل مع مولودية وهران بهدف لمثله ، فيما خسر إتحاد العاصمة أمام شبيبة الساورة بهدفين لهدف ، لتفقد لياسما فرص التواجد في المراكز الثلاثة الأولى .

و عزز نجم بن عكنون حظوظه في البقاء ، بفوزه على وفاق سطيف بهدف نظيف ، بعدما استغل النقص العددي الذي عانى منه الفريق السطايفي ، ليضغط أكثر على الفرق التي تتمركز فوقه في الترتيب .

و فازت مولودية البيض على منافسها على البقاء ، إتحاد بسكرة ، لتعزز حظوظها في البقاء ، فيما فاز نجم مقرة على أتليتيك بارادو بهدفين نظيفين ، و تعادل أولمبي الشلف مع شبيبة القبائل بهدف لمثله .

و أشعلت هذه النتائج صراع البقاء ، قبل جولتين من النهاية ، فأصبح الفارق بين صاحب المركز الخامس عشر ، نجم بن عكنون ، و صاحب المركز الثامن ، شبيبة القبائل ، ست نقاط فقط .

أبرز المرشحين للسقوط هم نجم بن عكنون صاحب ال32 نقطة ، إتحاد بسكرة و مولودية ذوي ال33 نقطة ، إضافة إلى أولمبي الشلف و مولودية البيض أصحاب ال35 نقطة ، فيما أصبح في رصيد نجم مقرة 37 نقطة ، مع 38 نقطة لاتحاد خنشلة و شبيبة القبائل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى