اقتصاد وأعمالالرئيسيةسلايدرعاجل

خلال شهر رمضان.. تخفيضات في تذاكر النقل البحري تصل إلى 50%

سعاد سنوسي

كشف المدير العام للمؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، عبد الحكيم بوزاهر، عن تخفيضات في التذاكر بداية شهر رمضان ولمدة 40 يوم تصل إلى 50%.

عقدت لجنة الشؤون الخارجية والتعاون والجالية، برئاسة رابح بوثلجة، اليوم الاثنين، اجتماعاً خصص للاستماع إلى عرض قدمه عبد الحكيم بوزاهر المدير العام للمؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين وذلك بحضور سعد بغيجة رئيس لجنة المالية والميزانية.

وتطرق المدير العام للمؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، حسب بيان لمجلس الشعبي الوطني، إلى جملة من النقاط تمحورت حول الوضعية الحالية للأسطول البحري الجزائري لنقل المسافرين، ومسار نظام الحجوزات الالكترونية والعدد المتصاعد للزبائن.

وكشف المسؤول عن استهداف دخول سفينة نقل مسافرين جديدة بسعة 1600 مسافر حيز الخدمة في شهر جويلية 2024، وستكون إضافة إلى الأسطول البحري الذي يتشكل من أربع سفن.

كذلك تخفيضات في التذاكر بداية شهر رمضان ولمدة 40 يوم تصل إلى 50%، وفتح وكلات تجارية للمؤسسة في جنوب البلاد وفي عدة دول أوروبية.

وأشار ذات المسؤول إلى أنه سيتم تخصيص وكالتين في العاصمة للعائلات تستعمل نظام الدفع الالكتروني TPE من أجل تقرب الزبائن. إضافة إلى مواصلة العمل على تحسين نوعية الخدمات والاستعانة بمدارس ومؤسسات متخصصة لتكوين المستخدمين.

 

باخرة نقل المسافرين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى