الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

حوادث المرور تواصل حصد الأرواح.. قتيل وجرحى في انقلاب حافلة للمناصرين بوهران

ياسمين سالم

Ads

سجلت الحماية المدنية عدة حوادث مرور خطيرة أدت لسقوط عدة قتلى وعدد كبير من الجرحى منها حادثة خطيرة لانقلاب حافلة في وهران كانت تقل مناصرين تسببت في مقتل شخص وجرح 23 اخرين .

وفي السياق أعلنت مصالح الحماية المدنية عن ارتفاع حصيلة الضحايا إلى 23 جريح و تسجيل وفاة واحدة في حادث انقلاب حافلة بولاية وهران.

واوضحت الحماية المدنية أنه تم إسعاف الجرحى ونقلهم الى مستشفى قديل، اثر تدخلها على الساعة 12سا10د، في حادث إنحراف و إنقلاب حافلة تقل مناصرين على مستوى الطريق الوطني رقم 11 بلدية و دائرة قديل.

كما سجلت مصالح الحماية المدنية حالة وفاة و اصابة شخصين في حادث مرور بولاية سعيدة .

اثر حادث إنحراف و إنقلاب سيارة على مستوى الطريق الولائي رقم 09 ،دوار الهوادير، بلدية تيرسين و دائرة أولاد ابراهيم.

كما سجلت مصالح الحماية المدنية ايضا، اصابة 05 اشخاص من عائلة واحدة في حادث مرور بولاية المدية، اثر حادث إنحراف سيارة واصطدامها بالحاجز الاسمنتي على مستوى الطريق السيار اتجاه قصر البخاري ، اولاد حمزة، بلدية مجبر و دائرة سغوان .

من جهة أخرى ، سجلت مصالح الحماية المدنية كذلك، اصابة 08 اشخاص في حادث مرور تسلسلي بولاية سطيف ، وحادث اخر في تلمسان ومعسكر.

يذكر أن تزايد تسجيل حوادث المرور عبر الطرقات ، تزامن مع التقلبات الجوية التي تسبب في سقوط أمطار وثلوج وجليد ، تم تسجيلها في الساعات الأخيرة من نهار الخميس والجمعة في عدة ولايات ومناطق من الوطن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى