الرئيسيةرياضةسلايدرعاجل

حلم الثنائية متواصل .. مولودية الجزائر في نهائي كأس الجمهورية

سراي محمد اسلام

Ads

بلغ فريق مولودية الجزائر نهائي كأس الجمهورية بفوزه الصعب على شباب قسنطينة بهدفين لهدف بعد التمديد لوقتين إضافيين ، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ميلود هدفي بوهران .

و أثر غياب الجماهير على اللقاء ، فكان الشوط الاول بطيئا مع تفوق شباب قسنطينة فيه ، حيث تقدم بالنتيجة عن طريق المدافع الدولي محمد مداني في الدقيقة 20 ، فيما حرمت تقنية الفار الفريق من ضربة جزاء ، فيما تم إلغاء هدف آخر للفريق بداعي التسلل .

استفاقت مولودية الجزائر في الشوط الثاني ، و ضغط هجومها القوي على دفاع السياسي الصلب ، لينهار صموده في الدقيقة 79 التي عدل فيها النجم الإيفواري الشاب محمد زوغرانا النتيجة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء .

و لعب الفريقان الأشواط الإضافية بحذر ، مع أفضلية للمولودية في خطورة الفرص ، أبرزها المخالفة المباشرة التي نفذها يوسف بلايلي و ارتطمت بالعارضة ، و هدف الإيفواري روماريك دونييمين واتارا الذي ألغي لوقوعه في مصيدة التسلل .

و حسم قائد مولودية الجزائر ، أيوب عبدلاوي اللقاء بهدف قاتل في الدقيقة 17 ، هدف أهل المولودية للنهائي و أنهى رحلة شباب قسنطينة في البطولة .

و بهذه النتيجة ، واصلت المولودية السير على درب حلمها في تحقيق الثنائية المحلية ، حيث ستنتظر الفائز من نصف النهائي الثاني الذي سيجمع شباب بلوزداد و إتحاد العاصمة غدا ببراقي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى