الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

حزب “تاج” يعلن المشاركة في الانتخابات الرئاسية لـ 7 سبتمبر

فايزة سايح

Ads

اعلن حزب تجمع أمل الجزائر “تاج” اليوم السبت، على لسان رئيسته فاطمة الزهراء زرواطي، المشاركة في الاستحقاق الرئاسي المقبل المقرر 7 سبتمبر 2024.

وجاء في كلمة القتها رئيسة الحزب فاطمة الزهراء زرواطي، ندوة صحفية عقدتها اليوم السبت، بمقر الحزب بالعاصمة، انه سيتم عقد اجتماع في وقت لاحق لمناقشة موضوع المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

كما اعلنت زرواطي ايضا، أن الحزب يؤكد في كل مرة على ضرورة تكريس الاحترام الكامل ومواجهة كل التحديات، مشيرة إلى ان حزبها يؤمن بكل المبادرات البناءة لإعلاء المصلحة العليا للبلاد، ومنخرط بكل مناضليه في إنجاح الاستحقاق الرئاسي المقبل.

زعقد المكتب السياسي لحزب تاج ، بحضور كل أعضائه وبمشاركة هيئة المستشارين الموقرة كاملة ترأسته رئيسة الحزب فاطمة الزهراء زرواطي اجتماعا, تم خلاله مناقشة شكل مشاركة الحزب في الاستحقاق الرئاسي المقبلة..

وخلص المجتمعون الى إن حزب تجمع أمل الجزائر تاج عمد في كل المحطات الهامة التي عرفتها وتعرفها الجزائر على أن يكون نهجه الوحيد والاوحد هو إعلاء المصلحة العليا للبلاد،

بما يضمن في كل اختياراته وتوجهاته ما يخدم شعبنا المتطلع وما يحفظ أمانه شهدائنا الابرار، التي تحملها على عاتقنا اليوم وتحملها لأبنائنا غدا .

كما ثمن حزب تاج، بالتزامن مع المحطة المفصلية التي نمر بها ، كل الانجازات التي حققتها الجزائر سواء داخليا من خلال النهضة الفارقة التي عرفتها العديد من القطاعات الحساسة.

و ما نجم عنها و بشكل إيجابي ومحسوس على مستوى رقي بلدنا وشعبنا . او خارجيا و ما حققته الجزائر في المحافل الاقليمية والدولية في نصرة حق إخواننا في فلسطين في الحياة و الحرية.

و في دعم أشقائنا الصحراويين من أجل طرد الاستعمار و استرداد الأرض، وكل الاسهامات الصادقة في سبيل دعم استقرار و تنمية الشعوب الجارة والصديقة من اجل الحفاظ على مواردها و صون كرامتها .

وفي هذا السياق ، قرر حزب تجمع أمل الجزائر تاج بعد اجتماع مكتبه السياسي، حسبما اوضحه بيان صادر عنه ، اليوم التفعيل الفوري لعمل اللجان الانتخابية على مستوى مكاتبه الولائية عبر كامل التراب الوطني من أجل التحضير للعملية الانتخابية المقبلة.

كما دعا حسب بيان اصدره اليوم السبت، كل اطارات الحزب ومنتخبيه ومناضليه للتجند والجاهزية الكاملة للرئاسيات القادمة في 7 سبتمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى