الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

حزب العمال.. الإمارات تعمل على إشعال الحرب بين الجزائر والمغرب

يونس بن عمار

Ads

قال يوسف تعزيبت, القيادي في حزب العمال, أن ترشيج لويزة حنون للرئاسيات, جاء بعد نقاشات وتشخيص دقيق للوضع الدولي الإقليمي والوطني.

و أوضح تعزيبت الذي تلى البيان النهائي للمجلس الوطني لحزب العمال, أن الوضع الدولي و الإقليمي لا يقل أهمية عن الوضع الوضع الوطني,  خاصة في ظل الدور الأماراتي المتنامي للتشويش و خلق البلبلة.

وأضاف القبادي في حزب العمال, أن  الإمارات تعمل على  التحريض المباشر لنشوب الحروب في شمال إفريقيا والساحل الصحراوي وتسخين طبول للحرب بين الشعبين الشقيين الجزائري والمغربي من طرف الكيان الإماراتي وتحركه في تونس الشقيقة”.

ولم يهمل المتحدث دق طبول الحرب العالمية الثالثة علاقة بالحرب في اوكرانيا وجرائم الابادة ضد الشعب الفلسطيني وتوسع الحرب في الشرق الأوسط، وأمام

وقال تعزيبت، أنه بالنظر لكل هذه المعطيات، تساءل الحزب “سيكتفي بدور الملاحظ امام هذه التحديات ام يستحمل مسؤوليته السياسية والانخراط في التعبئة للدفاع على بلادنا، واستعمال الحملة الانتخابية لتجنيب الشعب..

وتقديم البديل الذي ينصر الشعب الجزائري”، موضحا “أجبنا بلائحة صادقت عليها بالإجماع اللجنة المركزية وقررنا تقديم ترشيح حزب العمال للرئاسيات ببرنامجنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى