اقتصاد وأعمال

جوميا تعلن عن إطلاق مهرجان العلامات التجارية

لخضر ناجي

أعلنت جوميا عن الإطلاق القادم لمهرجان العلامات التجارية من 24 إلى 30 سبتمبر، وهي حملة ترويجية سنوية مخصصة حصريًا لمئات من المتاجر الرسمية الموجودة حاليًا على منصة التجارة الإلكترونية.

وعليه سيتمكن المستهلكون الجزائريون من التحصل على فهرس ضخم من المنتجات من علامات  تجارية كبرى مثل Nike و SEB  و Ruby Rose و Extra من مجموعة بن حمادي و Cafés l’Or وغيرها.

 وقال المدير العام لشركة جوميا في الجزائر, تونڨيلوغيش, “تلعب التجارة الإلكترونية دورًا رائدًا في جعل الحياة اليومية للجزائريين أسهل، فالعديد من العلامات التجارية الكبرى تمر الآن عبر جوميا من خلال متاجرها الرسمية لتقديم منتجات أصلية وأسعار لا تقبل المنافسة”.

و أضاف المدير العام لشركة جوميا في الجزائر,”ويعد هذا المهرجان فرصة لاكتشاف العلامات التجارية المفضلة لديكم والاستفادة من الخصومات الاستثنائية”.

هذا وسيتم تقديم فئة واسعة من العناصر العالية الجودة والمتنوعة التي تتراوح من المنسوجات والأزياء وأدوات التجميل إلى المنتوجات العالية التقنية ومختلف الأجهزة الإلكترومنزلية طوال الحدث.

هذا العام كان إطلاق فئة “سوبر ماركت” أحد أهم المستجدات في جوميا مع العديد من الخيارات في مجال المواد الغذائية العامة ومنتجات البقالة.

كما سيتمكن زبائن جوميا هذه السنة من تحقيق مرتجعات بدون أّي تكلفة إضافية  وذالك تحت فترة 15 يومًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق