الرئيسيةرياضةسلايدرعاجل

جمال بلماضي : “يجب تقليل الأخطاء للفوز بالمباراة الحاسمة أمام موريتانيا “

سراي محمد اسلام

Ads

نشط الناخب الوطني، جمال بلماضي، اليوم الاثنين، الندوة الصحفية التي تسبق لقاء المنتخب الوطني المصيري ضد موريتانيا لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 ، بقاعة المؤتمرات الخاصة بملعب السلام ببواكي ، رفقة حسام عوار .

و أكد بلماضي في رده على سؤال صحفي موريتاني أنه واثق من تحقيق الفوز غد ، كما أوضح أن اللقاء حاسم و مصيري للمنتخب في مشواره في البطولة .

و أضاف أنه محبط من النتيجة أمام بوركينا فاسو بسبب الأداء الذي قدمه اللاعبون بقوله ” أمر محبط، أمام بوركينا فاسو، لم نستقبل سوى ركلة ركنية، ولم يصلوا إلا مرة واحدة إلى منطقتنا. في مثل هذه المباريات المتقاربة، يصبح التحكيم مهمًا “

و عن التحكيم ، أكد بلماضي أنه يركز على اللقاء فقط ، حيث قال : ” الوضع المثالي هو ترك التحكيم جانبًا والتر. عليك أن تتحدث عنها. تم التحقق من أهدافنا الثلاثة التي استقبلناها بواسطة VAR ولا يمكننا إلقاء اللوم على الحكم في أي شيء ” .

و أتبع الكوتش أنه يتعين على المنتخب تقليل الأخطاء من أجل تحقيق نتيجة ايجابية ، مع العمل على تحسين الفعالية الهجومية و التسجيل من أصغر الفرص .

و بخصوص القائد رياض محرز ، جدد الناخب الوطني ثقته به مرة أخرى ، و ذكر الجميع بأنه قائد الفريق و مصدر الثقة الأول له ، فيما أضاف أنه لم يحسم أمر إقحامه أساسيا أو احتياطيا بعد .

و أضاف في ذات الشأن : ” لا أريد أن ينسى الناس ما يمكن أن يفعله محرز. حسنًا، لم تكن هذه أفضل مباراتين له في الاختيار، لكن لا تقتله بسرعة كبيرة ” .

للفوز بالمباراة الحاسمة أمام موريتانيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى