الجزائرالرئيسيةسلايدرعاجل

جبهة المستقبل: نثمن كل قرارات الرئيس تبون المحافظة على استقرار وأمن البلد

سعاد سنوسي

Ads

ثمنت جبهة المستقبل، كل قرارات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون الحافظة للاستقرار وأمن البلاد. كما أدان الحزب وبشدة العدوان الهمجي والصهيوني والاعتداء الصارخ على كل القيم الإنسانية مطالبا بالإيقاف الفوري للعدوان على فلسطين، ومثمنا لمواقف الدبلوماسية الجزائرية تجاه القضايا العادلة.

وثمن مندوبو جبهة المستقبل، في البيان الختامي للمؤتمر، الصادر اليوم الأحد، كل قرارات رئيس الجمهورية المحافظة للاستقرار وأمن البلاد، كما أشادوا بخطاب رئيس الحزب الجديد فاتح بوطبيق، والذي أكد من خلاله “الانخراط القوي والفعال لجبهة المستقبل في تجسيد قرارات رئيس الجمهورية ومجلس الوزراء في ظل الجزائر الجديدة”.

ومن جهة أخرى، ندد الحزب وبشدة العدوان الهمجي والصهيوني والاعتداء الصارخ على كل القيم الإنسانية وطالب بالإيقاف الفوري للعدوان على فلسطين، وأشاد بالموقف الجزائري الثابت والداعم للقضية الفلسطينية والقضية الصحراوية وجميع المواقف الدبلوماسية الجزائرية في كافة المحافل الدولية.

كما حيا مندوبو مؤتمر جبهة المستقبل، مؤسسة الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني “المرابط على حدودنا وكذا جميع الاسلاك الأمنية الساهرة على أمن واستقرار البلاد”.

وعلى المستوى الحزبي الداخلي، ثمن المؤتمرون في بيانهم الختامي، ما اعتبروه “الانتقال السلس” لرئاسة الحزب الذي يجسد “أرقى صور الديمقراطية”، مباركين للرئيس الجديد فاتح بوطبيق رئايسة الحزب، وثمن البيان مخرجات وقرارات المؤتمر واللجان وجميع المناقشات البناءة، مباركين “المولود الجديد المتمثل في التزام رئيس الحزب الدكتور بوطبيق فاتح بإنشاء أكاديمية علمية سياسية”.

كما أشاد الحزب بجهود وعمل المجموعة البرلمانية لحزب جبهة المستقبل ومن خلالهم جميع منتخبي الحزب على المستوى المحلي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى